الأقسام الرئيسية

الملاك الأصليون لمقر «الوطني المنحل» بأسيوط يدفعون بـ«40 مسلحًا» لاحتلال المبنى

. . ليست هناك تعليقات:
ممدوح ثابت
 سحر الحمداني
 Tue, 31/01/2012 - 21:37
<p style="text-align: right;">شاب يحمل سلاحا خلال يوم الاقتراع بالجولة الأولي من انتخابات مجلس الشعب، قنا، 28 نوفمبر 2010.</p>
اقتحمت مجموعة من المسلحين مبني الحزب الوطني المنحل بوسط مدينة أسيوط، استأجرهم ملاك مقر الحزب، للاستيلاء علي المبنى، الذي يقدر بخمسين مليون جنيه، وكان مؤجرا للحزب منذ 40 عاما بقيمة 200 جنيه شهريا.
تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، يفيد باقتحام مسلحين مبني مقر الحزب الوطني المنحل، الذي صدر قرار بنقل ملكيته وحيازة الأجهزة والمحتويات إلى المحافظة، وعلى الفور فرضت أجهزة الأمن كردونًا حول المبنى، وحاصرت المسلحين لإخراجهم من المبني.
وكشفت التحريات أن أكثر من 40 شخصا مسلحين بالأسلحة الآلية اقتحموا مبنى الحزب الوطني المنحل بشارع الجمهورية، وأن الحزب الوطني المنحل كان يستأجر المبني من ملاكه منذ 40 عام بقيمة إيجارية 200 جنيه، في الوقت الذي يبلغ فيه  قيمة الإيجار أكثر من 50 ألف جنيه خلال الوقت الحالي.
وأشارت التحريات إلى أن اصحاب المقر حاولوا تسلمه بعد مخاطبة  مديرية الأمن والمحافظة، إلا أنهم فشلوا،  فاستأجروا عددا من البلطجية لاقتحام المبنى.
من جانبه، قال اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، إنه تقرر تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بحي غرب أسيوط والمحافظة والأمن لدارسة حالة أوراق المبنى وملكيته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer