الأقسام الرئيسية

طلاب "نقد فني" يرشحون "عم رجب بتاع البوفيه" ضد عمداء الفلول في انتخابات المعهد!

. . ليست هناك تعليقات:

فاز أمس الأربعاء، الدكتور أحمد بدوي، أستاذ الأدب، بمنصب عميد المعهد العالي للنقد الفني، بعد تغلبه على الدكتور حسن يوصف، أستاذ الفلسفة وعلم الجمال.
وكانت انتخابات الأمس، إعادة لانتخابات أجريت بين نفس المرشحين، وكانت نتيجتها فوز الدكتور حسن يوسف بفارق صوت واحد، ما دفع إدارة المعهد لإعادة الانتخابات، رغم أنهما المرشحين الوحيدين!
وكان طلاب المعهد، قد رفضوا المرشحين معا، باعتبارهما من "فلول" النظام السابق داخل المعهد، وقد نظم الطلاب عدة مظاهرات بمشاركة بعض الأساتذة، لتقديم أي مرشح مقبول من الطلاب للعمادة، إلا أن أغلب الأساتذة تراجعوا عن الترشيح خوفا من التعنت الوظيفي ضدهم في حالة فشلهم، ما وضع الطلاب أمام خيارين لا ثالث لهما هما: يوسف وبدوي.
وعلم «الدستور الأصلي»، أن طلاب المعهد يدرسون الآن، البحث عن وسيلة للتعبير عن رفضهم للعميد الجديد، وينتون إجراء انتخابات "رمزية" يكون للطلاب فقط حق التصويت فيها، على أن يرشحوا "عم رجب" عامل البوفيه ضد "يوسف" و"بدوي"، لما يتمتع به من شعبية وفيرة وقدر كبير من الاحترام بين الطلاب على خلاف العديد من الأساتذة!
وقال أحد الطلاب لـ«الدستور الأصلي» - رفض ذكر اسمه خوفا من التنكيل به من قبل العميد الجديد - أن الطلاب ينوون وضع لافتات انتخابية لـ"عم رجب" داخل المعهد، مؤكدا، أن "عم رجب" لديه معرفة بالفن وأصوله ويتمتع بذوق فني عالي يتفوق به على كثير من أساتذة المعهد!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer