الأقسام الرئيسية

ارتفاع ضحايا مصنع «تنر بسيون» إلى 6 قتلى و8 مصابين

. . ليست هناك تعليقات:

الغربية
Tue, 18/10/2011 - 15:59

<p>Flames coming out from a pesticide plant, Tanta, 5 August, 2011. A huge blast broke out in a pesticide factory and gutted three neighboring buildings. Eight injured were transferred to hospitals.</p>
تصوير حسن شلبي
ارشيفي
ارتفع عدد ضحايا حريق مصنع تنر بسيون، في محافظة الغربية، والذي اندلع مساء الاثنين، إلى 6 قتلى من أسرة واحدة، و8 مصابين، بعد أن توفت حالتان في مستشفى بسيون العام .
وكان اللواء مصطفى الباز، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد أحمد زكى مأمور مركز بسيون، يفيد بانفجار مصنع التنر، ملك فتحى حصّان، مما تسبب فى مصرع كل من منى رجب حصّان (27 سنة)، صبحية أنور أبو العينين (60 سنة)، شهد بسيونى حصّان (6 سنوات)، مصطفى بسيونى حصّان (12 سنة)، انتصار فتحي حصّان(30 سنة)، بسيونى فتحى حصان (30 سنة).
وكشفت تحريات المباحث أن الانفجار وقع نتيجة حدوث حريق هائل بمصنع التينر الذى يستخدم فى صناعة البويات التى تشتهر بيها قرية الفرستق.
وفي سياق متصل قام المستشار محمد عبدالقادر محافظ الغربية بزيارة القرية، وقدم واجب العزاء إلى أقارب الضحايا، ووعدهم بطرح فكرة إقامة منطقة صناعية بالقرية قريبا على مجلس الوزراء، تشمل صناعات الفخار والبويات التى تشتهر بهما القرية.
وقال المحافظ لـ«المصرى اليوم» إن المحافظة ستصرف إعانة عاجلة إلى ضحايا الحادث، تبلغ 10 آلاف جنيه عن كل ضحية، معربا عن حزنه الشديد من الحادث الأليم الذى أصاب سكان قرية الفرستق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer