الأقسام الرئيسية

غداء مع مؤسس "ويكيليكس" في مزاد علني

. . ليست هناك تعليقات:

طرح موقع "ويكيليكس" المتخصص في نشر وثائق سرية، في مزاد، غذاء مع مؤسسه جوليان اسانج، في مسعى لجمع الأموال لأنشطة الموقع الإلكتروني
طرح موقع "ويكيليكس" المتخصص في نشر وثائق سرية، في مزاد، غذاء مع مؤسسه جوليان اسانج، في مسعى لجمع الأموال لأنشطة الموقع الإلكتروني

ا ف ب - لندن (ا ف ب) - طرح موقع "ويكيليكس" المتخصص في نشر وثائق سرية، في مزاد، غداء مع مؤسسه جوليان اسانج، في مسعى لجمع الأموال لأنشطة الموقع الإلكتروني.

واوضح موقع "اي باي" الالكتروني للمزادات ان المزاد يدور منذ الاثنين حول ثماني مقاعد لتناول الغداء مع اسانج في "واحد من أفضل مطاعم لندن".

ولغاية بعد ظهر الأربعاء، أتى المزاد الأكبر الذي تم طرحه بقيمة 700 يورو على ما ذكر اي باي، متعهدا بأن يعود المبلغ الذي يحققه المزاد بكامله الى ويكيليكس.

ويقام الغداء السبت في 2 تموز/يوليو في الفترة الممتدة من الثانية عشر ظهرا وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر، على ان تتبعه مناقشة عامة بين اسانج والفيلسوف السلوفيني سلافوي زيزيك حول تأثير ويكيليكس.

ومن المتوقع بعدها ان يعود اسانج الى مقر إقامته على بعد 200 كيلومتر شمال شرق لندن، حيث تفرض عليه الاقامة الجبرية منذ إطلاق سراحه المشروط في كانون الأول/ديسمبر، ريثما يقرر القضاء البريطاني بشأن ترحيله الى السويد، حيث يلاحق في قضية مزدوجة تتعلق باعتداءات جنسي.

وسيدرس القضاء البريطاني قضية الاستئناف التي رفعها اسانج ضد ترحيله، بين 12 و13 تموز/يوليو.

وينفي اسانج، الاسترالي الأصل، التهم الموجهة اليه، فيما يقول مناصروه انه ضحية مؤامرة بسبب الوثائق التي سربها ويكيليكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer