الأقسام الرئيسية

صافي ناز كاظم: فيلم "الفاجومي" شيء حقير وفاجر وكاذب

. . ليست هناك تعليقات:

في حربها على تصوير حياة طليقها أحمد فؤاد نجم

الثلاثاء 05 رجب 1432هـ - 07 يونيو 2011م
خالد الصاوي في مشهد من الفيلم
خالد الصاوي في مشهد من الفيلم
دبي – نهى عمر

شنّت الكاتبة والزوجة السابقة للشاعر أحمد فؤاد نجم، صافي ناز كاظم، هجوماً شرساً على فيلم "الفاجومي" الذي يتناول قصة حياة زوجها السابق، واصفة إياه بـ" صنعة تشويه المحترمين".

وكانت كاظم قد تبرّأت من الفيلم من خلال مدونتها الخاصة "لساني حصاني"، وقالت: "ما أبشعهم من فرقة رخيصة غبية يتزعمها فاشل ينتحل "التأليف" بمعناه "التحريف والتخريف" و "الإخراج" بمدلوله المقزز!".

كما وجهت كاظم حديثا لاذعا للفنان خالد الصاوي، الذي يقوم بدور أحمد فؤاد نجم، قائلة: "لقد خسر خالد الصاوي كل ماجمعه من نجاح عن دوره في أهل كايرو، وظهر في هذا القرف فظاً بشعاً سميك الظل لا يمت، بكل كتلته الدهنية، بأي صلة بشاعر نحيف كما ورقة السيجارة كبير القيمة كما أهرامات الجيزة".

واعتبرت كاظم أن الفنان صلاح عبدالله، الذي قدم شخصية الشيخ إمام، لم ير من الشيخ إمام إلا فقدان البصر.

وكانت الفنانة السورية كندة علوش، قد ظهرت في الفيلم غير محجبة، وتحت اسم "ماهيتاب قدري"، لتقدم بذلك شخصية صافي ناز كاظم (المحجبة).

يذكر أن صافي ناز كاظم تزوجت من أحمد فؤاد نجم في 24 أغسطس 1972، وأنجبا ابنتهما الوحيدة، التي ولدت إبان حرب أكتوبر 1973، وأطلقوا عليها اسم "نوارة"، قبل أن ينفصلا في يوليو 1976.

وشن مجموعة من الكتاب والصحفيين حملات نقد لاذعة ضد فيلم "الفاجومي"، معتبرين أنه يمثل الخلطة التقليدية بين الجنس وتشويه الإسلاميين.

وبحسب صحيفة "الوفد" المصرية، فإن الفيلم قد صور "الفاجومي" على أنه زير نساء، وشوهت صورته أمام الكثير ممن يحترمونه من شباب الثورة، بغض النظر عن تاريخ شبابه الطائش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer