الأقسام الرئيسية

طلاب يدعون لمليونية "الثانوية العامة" بسبب شائعة عن تسرب أسئلة الامتحانات

. . ليست هناك تعليقات:

تسببت شائعات انتشرت بالمدارس خلال الساعات الماضية عن تصريحات منسوبة لوزير التربية والتعليم حول تسرب أسئلة امتحان الثانوية واستبدالها بأسئلة احتياطية فى حالة من الارتباك والفوضى داخل المدارس بين المعلمين والطلاب بعد أن امتدت الشائعة لتؤكد أن الأسئلة التى تم تسريبها كانت فى مستوى الطالب المتوسط بينما تفوق الأسئلة الجديدة ذلك المستوى!!

وأدى انتشار الشائعة التى نفاها مدير عام الامتحانات جمال العربى إلى إنشاء مجموعة من الطلاب جروب على الفيسبوك باسم "10 يونيه ..مليونية لطلاب الثانوية العامة" فى أماكن الاعتصام بالميادين فى جميع محافظات مصر بالكتب الدراسية اعتراضا على تسرب الأسئلة واللجوء للأسئلة الاحتياطية .

وتطالب الدعوة "مجهولة المصدر" الطلاب بأن يصطحبوا معهم إلى الميادين الكتب الدراسية لاستكمال المذاكرة والذهاب إلى لجان الامتحان صباح اليوم التالى 11يونيه ومعاودة الاعتصام بعد انتهاء الامتحان .

من جانبه وصف جمال العربى مدير الامتحانات تلك الشائعات بأن الغرض هز أعصاب الطلاب واولياء الامور وزعزعة النظام واستقراره ..قائلا" انه حسب علمى ان الوزير لم يصرح بمثل هذة التصريحات على الاطلاق ".. خاصة وان اسئلة امتحانات الثانوية العامة لم تخرج حتى الآن للطبع فى المطابع ، لافتا الى عدم لجوء الوزارة الى اسئلة الامتحان الاحتياطية الا فى حالة وجود " كارثة " تتعرض لها البلاد .

وأكد العربى أن كل ماقيل عن ذلك الموضوع لا أساس له من الصحة مؤكدا أن اسئلة امتحانات الثانوية العامة مؤمنة تأمين شديد وسط حراسات مشددة، محذرا الطلاب من الانسياق وراء تلك الشائعات المغرضة والتركيز فى المذاكرة لتأدية الامتحانات بسلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer