الأقسام الرئيسية

كوبري الموت يلقي بحافلة على قضبان مترو المرج

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: الاربعاء 4 مايو 2011 11:36 ص بتوقيت القاهرة

عبد الله علي -

"كوبري الموت" اسم أطلقه أهالي منطقة المرج على كوبري الشيخ منصور الذي يصل امتداد شارع عين شمس وشارع مؤسسة الزكاة بمنطقة الشيخ منصور، وذلك لكثرة الحوادث عليه.

وآخر هذه الحوادث كانت بسقوط حافلة ركاب من أعلى كوبري الشيخ منصور، اليوم الأربعاء، على قضبان مترو المرج حلوان، وذلك بين محطة المرج القديمة وعزبة النخل.

وأسفرت الوقعة عن إصابة 6 أشخاص من مستقلي الحافلة بإصابات متفاوته نقلوا على إثرها مستشفى اليوم الواحد التي تبعد عن مكان الحادث بأقل من 500 متر، كما أسفرت عن حدوث قطع في شدادات الكهرباء الخاصة بالمترو، ما أدى إلى توقف حركته الليلة الماضية.

وصرح أحد شهود العيان أن هذه الحادثة لم تكن الأولى بل أن هذا الكوبري يشهد عشرات الحوادث بل إن ما لا يقل عن 20 مواطنا يلقون حتفهم بسبب هذا الكوبري كل عام، بحسب قوله.
وأكد أحد سكان الحي أن عضو مجلس الشعب السابق، مجدي عاشور، وعدهم مرارا بإزالة هذا الكوبري، ولكن لم يتم شيئا.


وكان العقيد أمجد إبراهيم مأمور قسم المرج قد تلقى بلاغا بانقلاب سيارة من أعلى كوبري الشيخ منصور على خط مترو الأنفاق، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة أعلى الكوبري ونتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى إلى ارتطامه بسور الكوبري وسقوطه من أعلاه.

وعادت حركة السير بخط مترو الأنفاق (حلوان – المرج) بعد أن قامت الأجهزة المعنية بالمترو برفع السيارة من على القضبان وإصلاح الشدادات لإعادة حركة المترو مرة أخرى،
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمواصلة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer