الأقسام الرئيسية

شباب الناصري يمنعون اجتماع المكتب السياسي ويعيدون تشكيل قيادات الحزب

. . ليست هناك تعليقات:

قام مجموعة من شباب الحزب الناصري بمنع عقد اجتماع للمكتب السياسي للحزب الذي كان مقررا في تمام الواحدة ظهر الخميس.

وجاءت هذه الخطوة بعد اجتماع عقد بين مجموعة من شباب الحزب بينهم محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليبوية والبحيرة والدقهلية قرروا فيه تشكيل لجنة من ستة أفراد تقوم بالاتصال بكافة شباب المحافظات لعقد اجتماع الخميس القادم لانتخاب هيئة انتقالية تقوم بتسيير أمور الحزب في فترة ثلاث شهور يتم خلالها تنقية كشوف العضويةوإعداد لائحة ديمقراطية للحزب تسمح بتداول السلطة فيه على أن تكون تلك الانتخابات فرصة لسيطرة الشباب على كافة المواقع القيادية بالحزب.

وتوجه الشباب بالشكر لكافة القيادات القديمة من بينهم سامح عاشوروأحمد حسن وقالوا: أنهم في حال أراد عاشور أو حسن وغيرهم المشاركة فسيقوم الشباب بعمل هيئة استشارية يكونوا بين أعضائها.

كما قرر الشباب إلغاء كافة المواقع القيادية لحين إجراء تلك الانتخابات وبناء عليه قاموا بمنع عقد اجتماع المكتب السياسي.

وقد تفاعل مع تلك الدعوة كل من مجدي بسيوني أمين الإعلام وعضو المكتب السياسي وعلي زرزور أمين الشباب، وقاموا بتقديم استقالاتهم من المناصب القيادية.

وكانوا الشباب في اجتماعهم قد شنوا هجوما شديدا على كل من سامح عاشور وأحمد حسن واتهموهم بالتواطؤ على الثورة وإضعاف صورة الحزب الناصري والناصريين في الشارع، ونددوا بلقاء عاشور بعمر سليمان إبان الثورة، كما رفضوا جملة وتفصيلا قيام حسن بالهجوم على شباب الثورة واتهامهم بأنهم عملاء للخارج وأكدوا أن تلك القيادات يجب أن تدفع ثمن وقوفها في وجه إرادة الشباب الناصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer