الأقسام الرئيسية

الامارات تنفي هبوط طائرة مبارك في مطار الشارقة

. . هناك تعليق واحد:


صحيفة مصرية تؤكد وصول الرئيس المصري السابق حسني مبارك إلى مدينة بادن الألمانية لتلقي العلاج.

ميدل ايست أونلاين


الرئيس السابق

أبوظبي - نفت السلطات في الإمارات العربية المتحدة الأحد هبوط طائرة الرئيس المصري السابق حسني مبارك في مطار إمارة الشارقة، وذلك فيما لا يزال مكان تواجده مجهولاً بعد مرور يومين على تنحيه عن السلطة إثر تظاهرات شعبية.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات الرسمية "وام" عن مصدر مسؤول في دائرة الطيران المدني في الشارقة نفيه هبوط طائرة مبارك في "مطار الشارقة الدولي".

وأوضحت ان هذا النفي يأتي "رداً على ما أوردته بعض وكالات الأنباء وشبكات ومواقع الإنترنت".

وكان مبارك أعلن تنحيه يوم الجمعة الماضي اثر تظاهرات احتجاج استمرت منذ 25 كانون الثاني/يناير الماضي ونقل سلطاته إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

يشار الى ان تقارير افادت بان مبارك وصل الى الامارات، فيما ذكرت تقارير أخرى انه وصل الى ألمانيا لتلقي العلاج .

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" اليومية المستقلة الأحد أن الرئيس المصري السابق حسني مبارك وصل إلى مدينة بادن الألمانية لتلقي العلاج.

وأشارت الصحيفة الى ان مبارك كان قد انتقل إلى مدينة شرم الشيخ بصحبة عائلته على متن طائرة الرئاسة يوم الجمعة الماضي قبل ان يعلن نائبه عمر سليمان "تخليه" عن حكم البلاد الذي استمر لنحو 30 عاما.

وخضع مبارك لجراحة استئصال المرارة،في مارس /آذار الماضي، في مستشفى هايدلبرغ بالمدينة نفسها، بعدما أثبتت الفحوص التي أجراها وجود التهابات مزمنة فيها، كما خضع مبارك في 2004 لعملية جراحية في العمود الفقري بألمانيا.

هناك تعليق واحد:

  1. الرئيس السابق

    الحمد الله عيشت وسمعيت الكلمة ديه.

    ردحذف

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer