الأقسام الرئيسية

مواطن يحاول الانتحار أمام نقابة الصحفيين.. والأمن يمنعه

. . ليست هناك تعليقات:
القاهرة
Tue, 18/01/2011 - 17:30

مبنى نقابة الصحفيين
تصوير other

حاول مواطن يدعى محمد عاشور محمد 53 عاما الانتحار حرقاً أمام نقابة الصحفيين، إلا أن أمن النقابة تدخل ومنعه.

وقال «عصام عاشور محمد» شقيق المواطن أن أخيه يعمل ضابط أمن بشركة مصر للطيران، وأن لديه مشكلات مع رئيسه في العمل، بعدما قام الأخير بخصم 11 يوما من راتبه، ومنعه من السفر على الطائرات وهو ما حرمه من البدلات.

وأكد أن أخيه قام برفع دعوى قضائية ضد رئيسه في العمل حصل بموجبها على حكم يوقف تنفيذ الجزاءات الموقعة عليه، كما أنه تقدم بشكوى إلى لرئاسة الجمهورية.

ولفت إلى أن أخيه في حالة صحية متدهورة بعدما أصيب بغيبوبة سكر إثر الضغوط النفسية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، وأنه سيتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتعد هذه هي محاولة الانتحار الخامسة خلال يومين، حيث كانت الأولى لصاحب مطعم في القنطرة شرق بالإسماعيلية يدعى عبده عبدالمنعم جعفر (49 سنة) أشعل النار في نفسه أمام مجلس الشعب في نحو التاسعة من صباح الاثنين، كما أشعل مواطن ثان يعمل محاميا، ويدعى محمد فاروق محمد حسين (50) عاما- النار في نفسه الثلاثاء أمام مجلس الشعب محاولا الانتحار، فيما أحبطت أجهزة الأمن محاولة ثالثة للانتحار أمام مجلس الشعب، ظهر الثلاثاء، وأنقذت محاسباً بالمعاش يدعى سيد علي سيد 65 سنة، ويقيم بمدينة السلام قبل إشعال النيران في نفسه عن طريق كحول أحمر،

والرابعة لشاب يدعى «أحمد هاشم السيد» (25 عاماً)، أشعل النار في نفسه، وتوفي متأثراً بإصاباته، في الإسكندرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer