الأقسام الرئيسية

تحالف المصريين الأمريكيين يطالب المصريين بالوحدة

. . ليست هناك تعليقات:

الإثنين، 3 يناير 2011 - 15:37

كتبت إيمان النسايمى


أصدر تحالف المصريين الأمريكيين، اليوم، برئاسة محمود الشاذلى، بيانا رسميا توجه فيه بالعزاء لجميع المصريين الذين فقدوا أخواتهم فى حادث الإسكندرية، كما أدان أعضاء التحالف الاعتداء على كنيسة القديسين ووصفوه بـ"الإرهابى".

وحث البيان المصريين مسيحيين ومسلمين على التكاتف فى وجه العدو الذى يريد أن ينال منهم ويفرق وحدتهم بهذه الجريمة النكراء التى وجهت ضد أمن مصر ومواطنيها بالدرجة الأولى وراح ضحيتها عدد من أبنائها الأبرياء من الإخوة المسيحيين وهم يؤدون صلاتهم.

ونوه البيان إلى أن هذه الجريمة، وإن كان ظاهرها وضحاياها من الأشقاء المسيحيين، إلا أنها فى حقيقة الأمر موجهة ضـد كل أبناء مصر وأمنهم وسلامتهم.

وطالب التحالف بتعقب منفذى هذه الجريمة وتوقيع أقصى درجات العقاب عليهم ومحاسبة التقصير إن وجد، ومنع تكرار ها مستقبلا، كما ناشد أبناء مصر "مسلمين ومسيحيين" أن يفسدوا على العدو هدفه من وراء هذا المخطط الإجرامى، بتماسكهم والحفاظ على وحدتهم.

وأكد أعضاء التحالف ثقتهم فى وعى وإدراك المصريين بكل طبقاتهم وعلى اختلاف آرائهم السياسية وعقائدهم الدينية السر فى هذه المخططات التى تستهدف الوطن، والوحدة الوطنية، وإعاقة التحول السلمى الديموقراطى نحو دولة مدنية ديموقراطية حديثة يتمتع مواطنوها بحقوق المواطنة والحرية والديموقراطية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer