الأقسام الرئيسية

الإفراج عن نشطاء 25 يناير.. والوفد يقرر عدم المشاركة في المظاهرة

. . ليست هناك تعليقات:

قرر حزب الوفد عدم المشاركة في مظاهرات 25 يناير وأثار هذا القرار جدلا واسعا بين أعضاء الحزب الذين رأو ضرورة المشاركة في هذا اليوم.

وعقد السيد البدوي رئيس الحزب الأربعاء لقاء موسعا مع مجموعة من قيادات الحزب بينهم محمد صلاح الشيخ منسق حركة وفديون ضد التوريث والذي قال في تصريح خاص للدستور الأصلي "كان لنا لقاء مع الدكتور السيد البدوي واتفقنا على أن شباب الوفد لهم حق المشاركة في مظاهرة 25 يناير وأن الحزب لن يشارك بشكل مؤسسي".

وأضاف الشيخ نحن كحركة وفديون ضد التوريث ووفديون ضد التزوير ووفديون ضد الفساد قررنا المشاركة في المظاهرة وأضاف نحن نرى أن عماد الفترة القادمة هو الشعب المصري وسيكون الرهان عليه كبيرا ومن يقرر عدم المشاركة فهو الخاسر.

في سياق متصل أكد كمال أبو عيطة رئيس النقابة المستقلة للضرائب العقارية أنهم بصدد عقد اجتماع الجمعة لأخذ قرار نهائيا بخصوص المشاركة في مظاهرة 25 يناير مضفيا أنه سينزل الشارع وهناك أفراد كثيرون من أعضاء النقابة المستقلة سيفعلون ذلك ولكن بشكل فردي"

يذكر أنه تم الإفراج عن كافة النشطاء الذين تم القبض عليهم الأربعاء أثناء توزيعهم بيانات تدعوهم للتظاهر وتطالب برحيل الرئيس مبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer