الأقسام الرئيسية

الصحافة الأسبانية : المغرب تطمح لزيادة عدد السياح الأسبان لديها فى 2013..

. . ليست هناك تعليقات:

الملك الأسبانى يثق فى استعادة الشعب التونسى للاستقرار البلاد.. الحكم على الرئيس الجواتيمالى السابق بسبب اختلاس الأموال

السبت، 22 يناير 2011 - 13:36

الملك الأسبانى خوان كارلوس الملك الأسبانى خوان كارلوس

إعداد فاطمة شوقى



الباييس:
أول خطأ فى حكومة "روسيف" البرازيلية
قالت صحيفة الباييس إن رئيسة البرازيل " ديلما روسيف" سقطت فى أول خطأ لها منذ توليها الرئاسة، حيث إنها تركت مسئوليتها فى السياسة حول المخدرات حيث دافعت عن الإفراج عن تجار مخدرات.

دوفالييه يأسف لضحايا بلاده

أعرب الديكتاتور الهاييتى "دوفالييه" الذى عاد إلى بلاده بعد 25 عامًا فى المنفى عن "أسفه العميق" لضحايا بلاده هاييتى الذين راحوا فى الزلزال.

تزايد حالات حرق المصريين لأنفسهم بعد أول حالة فى تونس

تزايدت حالات حرق المصريين لأنفسهم حيث إن بالأمس كان هناك ثلاث حالات وتزايدت هذه الظاهرة فى الدول العربية بعد ظهور أول حالة فى تونس وكان آخر مصرى قام بإحراق نفسه هو شاب يعانى من البطالة.

احتجاجات عنيفة فى ألبانيا

أكد سامى كوسيكو، رئيس قسم الطوارئ، فى أحد المستشفيات العسكرية بتيرانا أن "تم قتل ثلاثة مدنيين وأصيب ما لا يقل عن 22 آخرين فضلا عن 17 شرطيًا فى إحدى المظاهرات الاحتجاجية فى ألبانيا.

250 مهاجرًا يونانيًا يعلنون الإضراب عن الطعام

أعلن 250 من المهاجرين إضرابا عن الطعام فى اليونان وبدأت الاحتجاجات فى أثينا، وتهدف إلى دراسة الحكومة اليونانية لطلبات تصريحات العمل واللجوء.

تمرد فى دارفو
ر
مقتل 21 شخصًا فى تبادل لإطلاق النار بين اثنين من المشتبه فى انتمائهم لجماعات متمردة وقوات الجيش السودانى فى منطقة دارفور.

الحكم على الرئيس الجواتيمالى السابق بسبب اختلاس الأموال

الحكم على الرئيس الجواتيمالى السابق بعد اختلاس الأموال العامة وأيضًا الحكم على اثنين من وزرائه ويعتبر هذه المرة الأولى للرئيس السابق فى جواتيمالا بتهمة ارتكاب جرائم مزعومة خلال فترة ولايته.

الأمم المتحدة تدعو المكسيك للتحقيق فى اختفاء 40 من المهاجرين

المفوض السامى لحقوق الإنسان نافى بيلاى دعى السلطات المكسيكية فى التحقيق عن اختفاء مجموعة من المهاجرين فى منتصف ديسمبر الماضى، حيث إن هناك بعض الشكوك فى
اختطافهم.

أثنار: أسبانيا تحتاج إلى رئيس إصلاحى

رئيس الحكومة الأسبانية السابق: أسبانيا تحتاج إلى رئيس إصلاحى ولابد من عدم تغيير رئيس حزب الشعب "ماريانو راخوى"، حيث يساعده للحد من البطالة فى أسبانيا وإيجاد حلول للتدهور الاجتماعى والانحلال المؤسسى.



الموندو :

المغرب تطمح لزيادة عدد السياح الأسبان لديها فى 2013
قالت صحيفة الموندو إن المدير العام للمكتب المغربى للسياحة "عبد الحميد عدو" فى إطار المعرض الدولى للسياحة "فيتور" أكد أن المغرب يطمح إلى جذب مليون سائح أسبانى حتى عام 2013 موضحا أن المغرب استقبلت ما يرقب من 500 ألف سائح أسبانى 2008 أما فى 2010 فوصل عدد السياح الأسبان إلى 750 ألفاً.

ويذكر أن هذا المعرض متخصص فى مجال الصناعة السياحية العالمية ويشارك فيه 170 بلدًا.



أيه بى سى :
الملك الأسبانى يثق فى استعادة الشعب التونسى لاستقرار البلاد
قالت صحيفة أيه بى سى إن الملك الأسبانى "خوان كارلوس" أعرب عن ثقته فى استعادة الشعب التونسى للاستقرار وتحقيق الديمقراطية، مؤكدا أنه من الضرورى عقد مفاوضات للنزاع فى الشرق الأوسط.

وأوضحت الصحيفة أن الحكومة الأسبانية بعد دعمها للرئيس التونسى"زين العابدين بن على" رحبت بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية الجديدة فى تونس مشيرة إلى أن هدفها الأول تنظيم الانتخابات فى أقرب وقت ممكن.


وأعرب الملك الأسبانى عن دعمه التام للتونسيين من أجل استعادة نظام ديمقراطى بمشاركة جميع المواطنين.. وأشادت الحكومة بنية الحكومة التونسية الجديدة فى إجراء تحقيقات حول الفساد فى الحياة السياسية الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer