الأقسام الرئيسية

بوش في حوار حي على «فيس بوك»: يجب محاكمة المسؤول عن «ويكليكس»

. . ليست هناك تعليقات:


تصوير other

في إطار الحملة الترويجية لمذكراته التي تحمل عنوان «نقاط القرار» ظهر الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش الاثنين في مقابلة مع مؤسس «فيس بوك» مايكل زوكربيرج، على الهواء مباشرة عبر الموقع الإجتماعي الشهير ليكون بذلك أول رئيس دولة في العالم يجري مقابلة على موقع «فيس بوك» يرد فيها مباشرة على أسئلة مستخدمي الموقع.

وكان الموقع قد أعلن أن بوش سوف يجري المقابلة في الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش في مقر الموقع بمنطقة بالو ألتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك عن طريق تقنيةFacebook Live التي يقدمها الموقع لنقل الفيديو.

وأشارت إدارة الموقع إلى أن اللقاء سيأتي في إطار جولة بوش للترويج لمذكراته، وسيدير اللقاء مؤسس الموقع مايكل زوكربيرج والمستشار العام للشركة تيد أيليوت وسيحضر اللقاء موظفو «فيس بوك» فقط، بينما سيتمكن المستخدمون من إرسال الأسئلة من خلال تقنية Facebook Live.

بدأ الحور هادئا متخذاً شكلاً غير رسمي، حيث أكد بوش وجود العديد من الصفات المشتركة بينه وبين زوكربيرج، حيث اضطر الاثنان لاتخاذ قرارات صعبة اعتمادا على الفطرة، كما أنهما «يتعرضان لهجوم الإعلام»، وقال بوش لزوكربيرج: «هناك إنتقادات كبيرة لشخصك وللقرارات التي تتخذها»، فرد زوكربيرج قائلاً: «تعرضنا لبعض الانتقادات.. لكنها ليست من نفس القياس الذي تعرضتم له كرئيس للولايات المتحدة».

وعلق بوش على وثائق «ويكليكس» قائلاً: «عندما تجري حوارا خاصا مع رئيس دولة أخرى وينتهي الأمر أن ترى نص الحوار في الجرائد، فهذا بالتأكيد لن يعجب أحدا، وهذه التسريبات خطيرة جدا، ومن قام بذلك يجب محاكمته».

وكان كتاب بوش قد تجاوز حاجز المليون نسخة مبيعاً، منذ طرحه في التاسع مع نوفمبر الحالي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer