الأقسام الرئيسية

عاصفة ثلجية تعطل السفر في شمال شرق الولايات المتحدة

. . ليست هناك تعليقات:

Mon Dec 27, 2010 8:23am GMT


نيويورك (رويترز) - تحركت عاصفة ثلجية عبر شمال شرق الولايات المتحدة يوم الاثنين مما عطل حركة السفر بالطائرات والسكك الحديدية وأجبر مستخدمي الطرق البرية على مواجهة الثلوج والجليد في نهاية عطلة عيد الميلاد.

وأدت العاصفة وهي أول عاصفة ثلجية واسعة الانتشار في هذا الموسم الى هبوب رياح قوية مع تحركها شمالا على الساحل لتسقط ثلوجا بارتفاع 46 سنتيمترا على بعض المناطق ومن المتوقع سقوط المزيد.

ومع عودة الكثير من الامريكيين الى ديارهم بعد العطلة أصدرت هيئة الارصاد الوطنية تحذيرات من العاصفة الثلجية من مين الى نيوجيرزي الى جانب التحذيرات من العواصف الشتوية في الساحل الشرقي بالكامل تقريبا.

وقالت ان اكثف تساقط للثلوج كان في شرق نيوجيرزي ومدينة نيويورك وغرب لونج أيلاند. ومن المتوقع سقوط ما يصل الى 63.5 سنتيمتر من الثلوج في أجزاء من المنطقة.

وأغلقت منطقة مطارات نيويورك بما في ذلك مطار (جيه.اف.كيه) الدولي ليل الاحد لكن من المتوقع أن يعاد فتحها يوم الاثنين.

وألغيت الفا رحلة على الاقل في المنطقة وتم تعليق خدمة امتراك للسكك الحديدية بين نيويورك وبوسطن.

وقال كليف كول المتحدث باسم أمتراك ان من المتوقع أن تستأنف الخدمة على نطاق محدود على الخط المزدحم يوم الاثنين.

وأعلنت ست ولايات من بينها ماساتشوستس ومين حالة الطواريء.

وألغت شركة (دلتا ايرلاينز) للطيران نحو سدس رحلاتها المقررة كما ألغت كل من الخطوط الجوية الامريكية وشركتا جت بلو وكونتننتال للطيران نحو 265 رحلة في حين ألغت شركة يونايتد 110 رحلات وفقا لما ذكره ممثلون لشركات الطيران.

وامتثل الكثير من قائدي السيارات للتحذيرات بالابتعاد عن الطرق. وكانت حركة المرور بطيئة على الطرق السريعة بالمنطقة وان ظلت الجسور والانفاق بمنطقة نيويورك مفتوحة. وخفضت بعض الجسور حدود السرعة المسموح بها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer