الأقسام الرئيسية

«المصري اليوم» تواصل نشر تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا فى قضية التجسس (٣)

. . ليست هناك تعليقات:
«الموساد» حاول تجنيد رجل أعمال فلسطينى يعيش فى جنوب أفريقيا ويمول «المقاومة».. وأعطى تعليمات بـ«تصفيته» فى حالة الفشل

كتب أحمد شلبى ٣٠/ ١٢/ ٢٠١٠

كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا فى قضية التجسس المتهم فيها طارق عبدالرازق حسين - ٣٧ عاما - وآخرون إسرائيليون عن مفاجآت خطيرة. تواصل «المصرى اليوم» نشرها. تتضمن الحلقة الثالثة من التحقيقات قصة محاولة الموساد تجنيد رجل أعمال فلسطينى يعيش فى جنوب أفريقيا. تقول التحريات إن هذا الشخص مليونير ويقيم فى جنوب أفريقيا منذ سنوات وأنه يمد الفلسطينيين بمساعدات عينية ومادية وأموالاً لمساعدتهم على المقاومة..

وتشير تحريات الموساد كما يقول «طارق» فى التحقيقات إلى أنه الممول الأول لحركة حماس، وأنه أمدهم، طوال سنوات، بأسلحة كان يشتريها لهم من جنوب أفريقيا ودول أفريقية أخرى.. وتتضمن التحقيقات أيضا محاولة الموساد اختراق قطاع الاتصالات فى مصر ولبنان وسوريا.. وقيامهم بقطع كابلات النت فى البحر الأبيض المتوسط ليتمكنوا من زرع أجهزة تنصت ومراقبة الإنترنت.. كما تكشف أقوال المتهم فى التحقيقات عن محاولة الموساد تجنيد محاميين ورئيس تحرير جريدة الديار اللبنانية فى لبنان للوصول إلى جواسيس لمراقبة قطاع الاتصالات وحزب الله فى لبنان..

ونستكمل اليوم تفاصيل جديدة بشأن الجاسوس السورى وقصة تجنيده ومراقبة الموساد له طوال مدة ١٣ عاما حتى تمكنوا من التجنيد.. وتضمنت التحقيقات أيضا «قصة حب المتهم للفتاة الصينية التى سهلت سفره إلى الصين».. وتنتهى التحقيقات - فى الجزء المسموح بنشره - باعتذار بخط يد المتهم وجهه إلى كل شعب مصر وأسرته وأقاربه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer