الأقسام الرئيسية

"الجبهة" يتجه لتأسيس شركة مساهمة لإدارة صحيفة الضمير

. . ليست هناك تعليقات:

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010 - 16:01

أسامة الغزالى حربأسامة الغزالى حرب

كتب محمد إسماعيل


كشف إبراهيم نوار المتحدث باسم حزب الجبهة الديمقراطية، أن الحزب يتجه لتأسيس شركة مساهمة تتولى إدارة جريدة "الضمير" التى من المتوقع أن تصدر عن الحزب قريبا.

وأكد نوار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عددا من المستثمرين سيشاركون فى تمويل الجريدة، بالإضافة إلى أعضاء بالحزب، وقال: "سيتم صياغة برتوكول بين الحزب باعتباره صاحب ترخيص الجريدة والشركة للاتفاق على السياسة التحريرية للجريدة والتى ستعبر عن خطاب التيار الليبرالى فى مصر بشكل عام، مشيرا إلى أن الجريدة لن تكون نشرة ناطقة باسم حزب الجبهة.

وأوضح نوار أن الدكتور أسامة الغزالى حرب رئيس الحزب، أرسل خطابا إلى المجلس الأعلى للصحافة يخطره للحصول على الموافقة على طبع الجريدة بمطابع الأهرام منذ بداية يناير، إلا أنه استبعد فى الوقت ذاته أن تصدر الجريدة فى هذا التوقيت ووصف خطاب الغزالى بإجراء أدارى يهدف لضمان الموافقة على طبع الجريدة.

وقال نوار: "لدينا عدد من المعايير لابد أن تتوافر قبل صدور الجريدة وأهمها توفير الأمان المالى حتى تتمكن الجريدة من مواجهة أى أزمات مالية تتعرض لها".

وأشار نوار إلى أن الدكتور أسامة الغزالى حرب سيتولى منصبى رئيس مجلس إدارة الجريدة ورئيس التحرير وفى حالة الفصل بين المنصبين ستكون الأولوية إسناد منصب رئيس التحرير إلى أحد قيادات الحزب، مثل الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد النائب الأول لرئيس الحزب أو الكاتب الصحفى نبيل رشوان أمين الإعلام أو إبراهيم نوار نفسه المتحدث باسم الحزب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer