الأقسام الرئيسية

كيف تصبح ثريا .. خمس نصائح !!

. . ليست هناك تعليقات:

1- من الأفضل أصلا أن تولد غنيا، الكثير من الاثرياء ورثوا ثرواتهم. إذا كان لديك مليون يورو يمكنك أن تعيش دون أي جهد على الفائدة السنوية التي تلبغ 40 إلي 50 ألف يورو سنويا بسعر فائدة 5% ،إذا زاد سعر الفائدة عن ذلك يمكن أيضا إعادة استثمارها.


2- كن حريصا جدا بل بخيلا، الملياردير الهولندي الشهير فريدي هاينكين كان يستجدي التخفيضات في أي متجر يدخل إليه، والملياردير الأمريكي وارين بوفيت كان يستخدم سيارة تايويا اشتراها مستخدمة، الاغنياء بخلاء قاعدة قديمة. الذين ينفقون بسخاء على السيارات الفارهة ليسوا أغنى الأغنياء وبعضهم لا يبقى ثريا أصلا.

3- كن قريبا من الأذكياء، المصدر الأكثر ندرة وغلاء في القرن الحادي والعشرين هم الأشخاص الأذكياء الحاذقين. الثروات غالبا ما تتبع الاذكياء.

4- تجاهل القواعد والقوانين، لم يكن وارين بوفيت، وبيل غيتس سوى رجال أعمال شديدي المراس، لا تنخدع بما يبدونه الآن من شفقة ورحمة ومسئولية اجتماعية بعد أن جمعوا الملايين، الاشخاص الطيبيون المؤدبون يأتون دائما في مؤخرة السباق.

5- لا تقرأ نصائح "كيف تصبح ثريا" التي يكتبها الصحفيون الفقراء، إذا قرأت هذه القائمة ووصلت إلى هذا الموقع، فأنت لا تعرف كيف تستفيد من وقتك، وستظل تحلم بالثراء دون أن تحققه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer