الأقسام الرئيسية

.مستوى ذكاء بوش متدني

. . ليست هناك تعليقات:

إعداد: جانيت نمور/إذاعة هولندا العالمية/ الطقس العاصف في البلاد والذي أودى بحياة عدد من الأشخاص استحوذ على اهتمام صحف اليوم، بالإضافة إلى بدء محاكمة شرطي قتل جارته الطفلة بعد أن استدرجها إلى بيته، والفضائح تلاحق نائب من حزب خيرت فيلدرز، وشرودر يتهم بوش بالكذب، وأخيرا الهولندي يمضي وقتا طويلا للوصول إلى عمله قياسا ببقية الدول الأوروبية.

الشرطي القاتل مهووس بالأطفال

قاتل الطفلة ميلي بوله( 12 عاما) يقول أمام القاضي طرقت بابها وقلت لها إن إحدى القطط التي تخص العائلة موجودة في حديقتي، ذهبت معي وهناك أجبرتها على الدخول إلى منزلي بعد أن قيدت يديها، وفي الحمام لا اذكر تفاصيل ما حدث ولكن شيئا واحدا اذكره، وهو إنها قالت لي عندما بدأت المسها لا يجوز لك فعل ذلك. وضعت حزامي على رقبتها وخنقتها، بعدها ذهبت أشاهد احد الأفلام في غرفة الجلوس وعندما حل الظلام دفنتها في حديقتي. كما أشار إلى أنها لم تبق في منزله حية أكثر من 30 دقيقة.

صحيفة دي فولكس كرانت ذكرت أن الشرطة وجدت 120 فيلما إباحيا بحوزته، وكلها أفلام فيها أولاد صغار، القاتل ( 27 عاما) كان شرطيا ويسكن قبالة منزل الضحية. أثار اختفاء الفتاة في الربيع المنصرم اهتماما كبيرا خاصة أن الفتاة اختفت من منزلها، وقالت خلال مكالمة هاتفية مع والدتها إن الباب يقرع وهناك جار على الباب. وبعدها اختفى كل اثر لها.

صحيفة دي تلخراف اختارت العنوان التالي "أعذار عديدة لقتل ميلي، توتر في العمل وشجار مع الصديقة و30 سيجارة حشيش كان يدخنها يوميا".

فضائح نائب من حزب فيلدرز

ذكرت صحيفة دي تلخراف أن المزيد من الأضرار لحقت بنائب حزب الحرية اريك لوكاسن، بعد تكشف فضيحة ممارسته الجنس مع قاصرات في عام 2002 مما يؤثر على إمكانية استمراره في مجلس النواب. فقد تبين أن لوكاسن كان من المتهمين الرئيسين في قضية ممارسة الجنس مع قاصرات في كتيبة تابعة لمدرسة تدريب عسكرية. حيث حكم عليه بالسجن لمدة أسبوعين ودفع غرامة 500 يورو، وذلك لتورطه في أعمال جنسية مع فتاتين قاصرتين كانتا تحت إشرافه.

أشارت صحيفة دي فولكس كرانت إلى أن جيران سابقين للنائب من حزب الحرية، وهو الحزب الذي يتزعمه خيرت فيلدرز، قد اتهموا لوكاسن انه كان يهدد ويرهب الجيران حيث يسكن في مدينة هارلم، وان جيرانه قد تقدموا بشكوى بحقه لدى الشرطة.

من جهته أكد فيلدرز انه سوف يتحقق من اتهامات الجيران ويدرسها بدقة، أما بالنسبة للقضية الجنسية فإن الحزب وفقا لصحيفة دي فولكس رفض يوم أمس التعليق على الأخبار المتعلقة بتورط لوكاسن.

وتساءل النائب في مجلس الشيوخ عن حزب د 66 جيرارد سخاو، أي موقف سيتخذه فيلدرز الآن، لان النظرة إلى مجلس النواب والسياسة قد تضررت بسبب هذه القضية.

بوش كاذب يقول شرودر

اتهم المستشار الالماني السابق جيرهارد شرودر الرئيس الاميركي السابق جورج بوش بالكذب. صحيفة تراو التي عنونت أن مستوى الذكاء لدى بوش متدني، قالت إن الرئيس بوش سعى في مذكراته التي صدرت مؤخرا إلى تقديم الماضي بوجه أجمل مما هو عليه. واعتبر بوش في مذكراته أن المستشار الالماني شرودر أكد خلال زيارته للبيت الأبيض عام 2002 أن المانيا مستعدة للمشاركة عسكريا في الهجوم على العراق ولكنه تنصل من الأمر لاحقا. هذا هراء قال شرودر انه يكذب وموقف المانيا كان دائما رفض المشاركة في الهجوم العسكري.

أما صحيفة دي فولكس كرانت فنقلت عن شرودر قوله إن برلين كانت ستدعم الأمريكيين فقط في حال تبين أن هناك ارتباطا بين نظام صدام حسين وتنظيم القاعدة.

نقلت الصحيفة عن المتحدث السابق باسم الحكومة كارستن هاي قوله في حديث لقناة إخبارية المانية "لم أتفاجأ بمغالطة بوش هذه، لان الحديث مع بوش كان صعبا وذلك بسبب مستواه الفكري المتدني، كما ليس لديه أي فكرة عن ما يحدث في العالم. كل اهتمامه متركز على تكساس واعتقد انه كان يعرف كل بقرة ذات قرون طويلة هناك.

الهولنديون يمضون وقتا طويلا على الطرقات

ذكرت صحيفة دي فولكس كرانت أن الهولنديين يمضون وقتا طويلا على الطرقات للوصول إلى العمل مقارنة ببقية الأوروبيين، وان ذلك عائد إلى سوق الإسكان المتعثر ورداءة خدمة السكك الحديدية وصعوبة طرد الموظفين.

هذا ما أظهره تقرير صادر عن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، الذي أوضح أن الهولندي يمضي ما معدله 50 دقيقة للوصول إلى العمل، وذلك بزيادة 5 دقائق عن البريطاني والهنغاري، في الوقت الذي يحتاج فيه النرويجي والسويدي لوقت اقل من الجميع للوصول إلى عمله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer