الأقسام الرئيسية

مدرس بالسويس يشج رأس طالب.. ومدير المدرسة يرفض إسعافه

. . ليست هناك تعليقات:


آخر تحديث: الخميس 11 نوفمبر 2010 3:20 م بتوقيت القاهرة


سيد نون -


شهدت أمس مدرسة موسى بن نصير التجريبية للغات بمحافظة السويس فصلا جديدا من اعتداءات المدرسين على الطلاب.

شج مدرس رأس طالب إعدادى متفوق داخل احد فصول المدرسة، بسبب رفض الطالب قيام المدرس بمعاقبته بالضرب بشكل مبرح داخل الفصل المدرسى، فرد المدرس بأن امسك برأس الطالب وقذفه بعنف ناحية الحائط مما تسبب فى إصابة الطالب بنزيف حاد، ورفضت إدارة المدرسة نقله إلى المستشفى خوفا من المساءلة القانونية وقيام أسرة الطالب بتحرير محضر بقسم الشرطة عن واقعة الاعتداء.

تلقى مدير أمن السويس اللواء محمد عبدالهادى، بلاغا من أسرة الطالب عمر حسن فاروق، 13 سنة، يتهم مدرسا بمدرسة موسى بن نصير الابتدائية يدعى إبراهيم عبد الرحيم بضرب الطالب، وإحداث جروح قطعية عميقة بالرأس، بجانب الكدمات بالوجه والرقبة كما هو موضح بالتقرير الطبى الصادر من مستشفى السويس العام.

وقال حسن فاروق، والد الطالب المصاب، إن ما حدث لنجلى بهذه المدرسة وحشية لا مثيل لها فلم يكتف المدرس بشج رأس نجلى لمجرد انه رفض قيام المدرس بضربه على يديه بالعصا بالرغم من انه لم يرتكب أى ذنب، ثم رفض مدير المدرسة طلب المشرفة الطبية بالمدرسة نقل نجلى إلى المستشفى، بالرغم من النزيف الحاد فى رأسه.

وأكد والد الطالب المصاب، انه بالرغم من إننى تقدمت بشكوى إلى إدارة تعليم السويس فإنه لم يتحرك احد أو حتى يرفع سماعة التليفون للتحقيق مع المدرس والاستفسار عن واقعة الاعتداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer