الأقسام الرئيسية

أحمد حلمي يتفوق على عادل إمام في أول أيام عيد الأضحى

. . ليست هناك تعليقات:


كما هي العادة استطاع أحمد حلمي أن يتصدر المشهد في أول أيام عيد الأضحى محتلا بفيلمه "بلبل حيران" المركز الأول في سباق الايرادات هذا الموسم الذي احتوى على أربعة أفلام فقط تنافست فيما بينها على ايرادات العيد.

"بلبل حيران" الذي يدخل به أحمد حلمي أولى تجاربه الانتاجية استطاع من جهته أن يحقق في أول أيام العيد مليون ونصف المليون "1556890” ليحتل المركز الأول بفارق مائة ألف جنيه عن فيلم "زهايمر" لعادل امام الذي جاء في المركز الثاني بمليون وأربعمائة ألف جنيه حققها الفيلم في أول أيام عيد الأضحى "1413569"، والفيلم الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم يشهد الصلح بين عادل امام وشباك التذاكر بعد فترة خصام طويلة فشلت فيها أفلامه في منافسة أفلام الشباب على شباك التذاكر.

في المركز الثالث يأتي فيلم "ابن القنصل" محققا 850 ألف جنيه أول أيام العيد، بينما احتل "محترم إلا ربع" لمحمد رجب المركز الأخير محققا "829 ألف جنيه"

أما فيلم "سمير وشهير وبهير" والمستمر عرضه من موسم عيد الفطر الماضي فقد حقق في اول أيام العيد 66 ألف جنيه

بشكل عام تبدو ايرادات الموسم جيدة إلى حد كبير ومرضية للمنتجين، فاجمالي ايرادات الأفلام الأربعة في اول أيام عيد الفطر حوالي أربعة ملايين ونصف المليون، وهو رقم جيد في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الصناعة، ويحقق التوازن بين جبهتي الانتاج والتوزيع في مصر إلى حد كبير فنصيب الشركة العربية من اجمالي الايرادات هو مليوني ومائتا ألف عن فيلمي "زهايمر" و"محترم الا ربع" في حين جاء المبلغ المتبقي وهو مليوني وأربعمائة ألف جنيه تقريبا من نصيب المجموعة المتحدة عن الفيلمين الآخرين.

في الوقت نفسه نجحت محاولة الشركة العربية لاختطاف أكبر قطعة ممكنة من الكعكة قبل بداية الموسم بقرار عرض أفلامها قبل العيد بأسبوع كامل. خطة الشركة العربية نجحت بالفعل بدليل وصول ايرادات فيلم "زهايمر" حتى الآن إلى خمسة ملايين منها ثلاثة ملايين ونصف المليون حققها الفيلم قبيل دخول الموسم فعليا مع العلم أن الفيلم بدأ عرضه بخمسين نسخة في أول يومين تمت زيادتها إلى 80 نسخة فيما بعد.

أما فيلم "ابن القنصل" فقد حقق يوم الاثنين "ليلة العيد" 414 الف جنيه بـ27 نسخة فقط بدأ بها عرض الفيلم. لتصل اجمالي ايرادته حتى الآن إلى مليون ومائتي الف تقريبا في حين حقق فيلم "بلبل حيران" في يوم الوقفة" وهو أول أيام عرضه 890 ألف جنيه ليصل اجمالي ايرادته خلال يومي عرضه إلى مليوني وأربعمائة ألف جنيه في حين وصلت اجمالي ايرادات فيلم "محترم إلا ربع" حتى الآن إلى حوالي مليون وأربعمائة ألف جنيه منها حوالي 600 ألف جنيه حققها الفيلم في أسبوع ما قبل العيد.


المصدر : موقع الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer