الأقسام الرئيسية

"الصحة" تعلن خروج معظم المصابين فى أحداث العمرانية من المستشفيات

. . ليست هناك تعليقات:
"الصحة" تعلن خروج معظم المصابين فى أحداث العمرانية من المستشفيات
أ.ش.أ |
25/11/2010 05:41:33 م

أعلن الدكتور عبدالرحمن شاهين، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة، أن جميع حالات الإصابة، التي استقبلها مستشفى أم المصريين، والبالغ عددها 35 مصابا فى أحداث العمرانية، خرجوا بعد أن تحسنت حالتهم، وقد تم عمل كل الإسعافات والعلاجات اللازمة لهم، باستثناء حالتين.
وقال شاهين -فى تصريح له اليوم بهذا الصدد- إنه لم يتبق سوى حالتين وهما: العريان مفيد زكى (37 سنة)، مصاب بقطع بالأمعاء الدقيقة، وتم عمل الجراحات اللازمة له، وإصلاح القطع، ورامي وصفى ميجير (30 سنة)، مصاب بكسر فى الساق اليمنى، ومازال محجوزا بالمستشفى تحت العلاج.
أضاف أن مستشفى التطبيقيين، استقبل 5 مصابين، خرج منهم اثنان بعد أن تحسنت حالتيهما الصحية، وأنه مازال هناك 3 حالات محجوزين بالمستشفى، يتلقون العلاج والرعاية اللازمة من الفريق الطبى بالمستشفى.
وأوضح شاهين، أن مستشفى الهرم استقبل 3 مصابين مازالوا يتلقون العلاج، مشيرا إلى أن مستشفى الشرطة، استقبل 11 مصابا، وأنه تم التعامل مع 13 مصابا فى مكان الحادث بعمل الإسعافات اللازمة لهم فى موقع الحادث.
وذكر أن الإصابات تتراوح بين جروح وكسور وكدمات، وتم عمل الأشعات والتحاليل والفحوص والإسعافات اللازمة، لجميع المصابين عن طريق الفرق الطبية بالمستشفيات، وحالتهم جميعا مستقرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer