الأقسام الرئيسية

«البابا» يلغى «عظته» بالإسكندرية.. ومحافظ بنى سويف يزور كنيسة «العذراء» للرد على شكاوى المسيحيين

. . ليست هناك تعليقات:
كتب عمرو بيومى والمحافظات ــ عمر الشيخ وعلى الشوكى ٦/ ١١/ ٢٠١٠
شنودة

قال مصدر بالمقر البابوى، طلب عدم ذكر اسمه، إن البابا شنودة ألغى عظة الإسكندرية المقرر عقدها غدا الأحد، ولم يسافر إلى دير الأنبا بيشوى كما هو معتاد كل أسبوع، مفضلا البقاء فى المقر البابوى بالعباسية حتى يتابع تهديدات القاعدة، ويكون قريبا من دوائر صنع القرار فى حالة حدوث أى طارئ.

وكشف مصدر مقرب من البابا أنه شدد على إقامة حفل جلوسه الـ٣٩ فى موعده فى الرابع عشر من الشهر الجارى، مضيفا: «سوف نبدأ الأسبوع المقبل فى عمل ترتيبات الحفل وسنسعى بكل جهدنا إلى إخراجه بالصورة التى تليق بعظمة ومحبة البابا فى قلوب أبنائه».

فى المقابل، برر المقر البابوى بقاء البابا بالكاتدرائية لارتباطه بمواعيد كثيرة، بالإضافة إلى استقباله المهنئين بسلامة عودته من الرحلة العلاجية بالولايات المتحدة الأمريكية.

إلى هذا، فاجأ الدكتور سمير سيف اليزل، محافظ بنى سويف، أقباط المحافظة بزيارة كنيسة دير العذراء ببنى سويف، عقب عظة الجمعة أمس. واستقبل المصلون سيف اليزل بالتصفيق فور دخوله ما دفعه لتوجيه كلمة عبر فيها عن احترامه وتقديره للأنبا غبريال، مؤكدا التزامه الحياد فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، ورد المحافظ على طلبات وشكاوى المصلين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer