الأقسام الرئيسية

مشاجرة بين أنصار «العمدة» و«القليوبى».. ورشاوى فى انتخابات وحدات «الوطنى» بالزاوية والشرابية

. . ليست هناك تعليقات:
كتب محمود رمزى ٢٣/ ١٠/ ٢٠١٠

شهدت انتخابات الوحدات القاعدية فى أمانة الحزب الوطنى بالزاوية والشرابية، أمس الأول، مشاجرة بين أنصار كل من إيهاب العمدة، النائب الحالى، على مقعد الفئات، ومنافسه التقليدى رجل الأعمال صفوت القليوبى، وذلك بعد انتهاء الموعد المحدد للانتخابات فى مقرها بالزاوية، ويتدخل الأمن ويقوم بفض المشاجرة وطرد أنصار المرشحين من أمام مقر الانتخابات.

فيما انتشرت ظاهرة الرشاوى الانتخابية ليصل سعر الصوت إلى ١٠٠ جنيه، وقال أحمد الضو، عضو هيئة مكتب الحزب الوطنى فى الزاوية، إن سبب المشاجرة هو التراشق بالألفاظ بين أنصار إيهاب العمدة، النائب الحالى، ومنافسه صفوت القليوبى، مرجعاً ظاهرة شراء الأصوات فى انتخابات المجمع أو فى انتخابات الوحدات بدائرة الزاوية والشرابية إلى ترشح رجل الأعمال صفوت القليوبى على مقعد الفئات، الذى أساء أنصاره إليه بترويج هذا الكلام، وتابع: «هؤلاء الملتفون حوله بيقبضوا منه ومن غيره من المرشحين وهو فرحان لأنهم أوهموه أنه ملك الدائرة، علشان كده مدورها بالفلوس.

وقام إيهاب العمدة، النائب الحالى، على مقعد الفئات، بتوزيع أموال تراوحت بين ٢٠ و٤٠ جنيهاً أثناء انتخابات الوحدات بالشرابية، وهو ما سبب حالة من الارتباك وسط أعضاء الحزب الموجودين، وقام مندوب الأمانة العامة وأمانة التنظيم بطرده من أمام مقر الانتخابات قائلاً له: «امشى دلوقتى أحسن لك». وسط هتافات من أنصاره «العمدة العمدة يا بلاش.. واحد غيره ماينفعناش».

وقال العمدة لـ«المصرى اليوم»: «ما دفعته من أموال هو إكرام للغلابة الذين دائماً ما يقابلوننى بالزفة والزغاريد، مش معناها إنى أقصد التأثير على أعضاء الحزب فى الانتخابات، والمعروف إنى مش بتاع فلوس زى منافسى».

فيما أنكر صفوت القليوبى حدوث المشاجرة، وقال لـ«المصرى اليوم»: «لم يحدث شىء من أنصارى الذين التزموا بتعليماتى»، مضيفاً: «لا أقوم بشراء الأصوات وإن المروجين لهذه الاتهامات هم أنصار إيهاب العمدة، النائب الحالى، بهدف الإساءة لسمعتى بين أعضاء الحزب». وقال: «العمدة هو اللى بيدفع فى الانتخابات، والدليل على ذلك هو طرد مندوب الأمانة العامة له عند قيامه بدفع رشاوى للناخبين ويدعى أنها للفقراء».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer