الأقسام الرئيسية

بالصور.. أوباما يؤدي اليمين رئيسًا للولايات المتحدة للمرة الثانية

. . ليست هناك تعليقات:

Sun, 20/01/2013 - 22:03

أدى باراك أوباما، الأحد، اليمين الدستورية كرئيس للولايات المتحدة لولاية ثانية أمام وزير العدل جون روبرتس في مراسم خاصة في البيت الأبيض حضرتها زوجته ميشيل وابنتيه ماليا وساشا.
وقال أوباما في الغرفة الزرقاء في البيت الأبيض «أقسم بأن أخلص في أداء عملي رئيسا للولايات المتحدة، وسأفعل كل ما بوسعي للحفاظ على دستور الولايات المتحدة وحمايته والدفاع عنه، فليساعدني الله».
وقرأ روبرتس الذي تلعثم عند أداء أوباما الدستور في فترة رئاسته الأولى في 2009، كل جملة من القسم بصوت مرتفع ليكرره أوباما من بعده وقد رفع يده اليمنى بينما وضع اليسرى على نسخة من الإنجيل.
وفي نهاية المراسم التي استغرقت أقل من دقيقة، عانق أوباما زوجته وابنتيه ماليا (14 عاما) وساشا (11 عاما) قبل أن يقول لأصغر بناته مازحا «لقد فعلتها». ومن المقرر أن يؤدي أوباما اليمين مرة اخرى في حفل علني أمام مبنى الكابيتول (الكونجرس).


الأمريكي، الأثنين المقبل. 
أوباما يؤدي اليمين الدستورية للمرة الثانية رئيسا للولايات المتحدة أوباما يؤدي اليمين الدستورية للمرة الثانية رئيسا للولايات المتحدة أوباما يؤدي اليمين الدستورية للمرة الثانية رئيسا للولايات المتحدة أوباما يؤدي اليمين الدستورية للمرة الثانية رئيسا للولايات المتحدة أوباما يؤدي اليمين الدستورية للمرة الثانية رئيسا للولايات المتحدة أوباما يؤدي اليمين الدستورية للمرة الثانية رئيسا للولايات المتحدة أوباما يؤدي اليمين الدستورية للمرة الثانية رئيسا للولايات المتحدة  أوباما يؤدي اليمين الدستورية للمرة الثانية رئيسا للولايات المتحدة
أوباما يؤدي اليمين الدستورية للمرة الثانية رئيسا للولايات المتحدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer