الأقسام الرئيسية

مستشار «مرسى» وعضو بـ«التأسيسية» يشرفان على لجان انتخابية فى الاستفتاء

. . ليست هناك تعليقات:


«الطوبجى»: كيف يشرف «جاد الله» على الاستفتاء وهو يدعو المواطنين للتصويت بـ«نعم» فى وسائل الإعلام
كتب : مى رضا الخميس 13-12-2012 20:04

تقرير بتوزيع أعضاء الهيئات القضائية تقرير بتوزيع أعضاء الهيئات القضائية
كشف المستشار عصام الطوبجى، عضو هيئة قضايا الدولة، لـ«الوطن» عن إدراج اسم المستشار محمد فؤاد جاد الله، المستشار القانونى للرئيس، فى الإشراف على استفتاء الدستور، إلى جانب مستشار آخر كان عضواً بـ«التأسيسية»، ضمن كشوف أعضاء الهيئات القضائية، ومن المقرر أن يشرف جاد الله على صندوق انتخابى بمدرسة سيزا نبراوى الابتدائية، بالقاهرة الجديدة.
ووصف الطوبجى إشراف مستشار الرئيس على استفتاء الدستور بـ«الكارثة»، والتعدى الصارخ وانتهاك للشفافية التى تدعيها جماعة الإخوان المسلمين، وتساءل: كيف يشرف على صندوق انتخابى وهو أحد واضعى الدستور ومستشار لرئيس الجمهورية ومن مصلحته أن يمرر الدستور؟ خاصة مع ظهوره فى عديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة يحث المواطنين على التصويت بـ«نعم» على الدستور.
ولفت الطوبجى إلى بيانات جاد الله، حيث سيشرف على صندوق انتخابى بدائرة «أول القاهرة الجديدة»، المجمع الانتخابى «مدرسة سيزا نبراوى الابتدائية»، مقر «3»، اللجنة الفرعية «3»، ومقرها الحى الرابع بجوار قسم القاهرة أول، ومقر العمل مجلس الدولة، الدرجة: نائب رئيس، اسم العضو: محمد فؤاد عبدالحكيم أحمد جادالله.
كما كشف الطوبجى عن أن المستشار جاد الله ليس الوحيد الذى سيشرف على استفتاء الدستور، حيث سيشارك أيضاً المستشار نور الدين على، عضو الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور، مشرفاً على صندوق انتخابى بدائرة مركز أبوكبير، كما أعلن بياناته، وهى: المجمع الانتخابى «المدرسة الإعدادية القديمة بندر أبوكبير»، والمقر الانتخابى: 26، اللجنة الفرعية: 26، ومقرها: بندر أبوكبير، مقر العمل: هيئة قضايا الدولة، الدرجة: مستشار مساعد (أ)، اسم العضو: نور الدين على على رضوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer