الأقسام الرئيسية

تغطية مباشرة اسرائيل تشن سلسلة غارات على غزة

. . ليست هناك تعليقات:


غزة: إسرائيل تشن سلسلة غارات على غزة وتهدد بعملية برية
كيفين كونولي مراسل بي بي سي لشؤون الشرق الاوسط: سيتم متابعة رد الفعل المصري على الهجمات عن كثب لأن هذه اول مرة يحدث مثل هذا الهجوم بعد وصول الاخوان المسلمين للحكم في مصر، وهي الجماعة التي تربطها صلات وثيقة بحماس.
وكالة الانباء الفلسطينية (وفا): الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة السفير محمد صبيح يتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بجر المنطقة إلى مصير مجهول بالعدوان على غزة من أجل خدمة أغراض انتخابية ولفت انتباه العالم بعيدا عن طلب فلسطين الحصول على وضع دولة مراقب بالأمم المتحدة.
جيرمي بووين  محرر بي بي سي لشؤون الشرق الاوسط: اسرائيل تقول إنها قتلت الزعيم العسكري لحماس لأن يده ملوثة بالدماء. ولكن توقيت هجوم حماس يثير التساؤلات. دعا رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لانتخابات في يناير المقبل. وفي الماضي كانت الهجمات العسكرية تستخدم لتوصيل رسائل عن القوة العسكرية لقادة اسرائيل.
قصف غزة
سحب الدخان تتصاعد من احد المواقع المقصوفة في غزة




نبذة عن احمد الجعبري قائد كتائب القسام في غزة الذي قتل في غارة اسرائيلية.

وزارة الخارجية المصرية تدين في بيان اصدرته سلسلة الغارات الجوية التي تقوم بها إسرائيل حالياً ضد قطاع غزة، وتعتبر التصعيد الإسرائيلي في غاية الخطورة ويأتي في مرحلة حرجة تمر بها المنطقة، الأمر الذي يهدد بإشعال الموقف بصورة خطيرة، وتطالب إسرائيل بوقف غاراتها على قطاع غزة فوراً، وتفادي كل ما من شأنه تصعيد الموقف. 
مكتب بي بي سي في غزة: طلب الرئيس محمود عباس، مساء  الأربعاء، من الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين، لبحث ما سماه "التصعيد الإسرائيلي الخطير والعدوان الوحشي على أبناء شعبنا في قطاع غزة".
النونو عقب مقتل الجعبري: لن نستسلم ولن نرفع الراية البيضاء
حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين: "اغتيال الجعبري إعلان حرب"
الجيش الاسرائيلي: "جميع خياراتنا على الطاولة وجيش الدفاع الاسرائيلي مستعد لشن هجوم بري على غزة"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer