الأقسام الرئيسية

شركة "نايل سات": انتهاء التشويش على قنواتنا.. وعملية التشويش ظاهرة عالمية

. . ليست هناك تعليقات:

كتب : أ ش أ الإثنين 26-11-2012 01:21

النايل سات النايل سات
أعلنت الشركة المصرية للأقمارالصناعية "نايل سات" أن التشويش الذي تعرضت له أقمارها مساء "الأحد" قد انتهى في حوالي الساعة التاسعة مساء.
وقالت "نايل سات" في بيان صحفي صدر ليلة أمس، إن تحديد مكان التشويش الذى تعرضت له باقتين من باقات القمر المصري يأخذ بعض الوقت، مشيرة إلى أن عمليه التشويش ظاهرة عالمية عرفت طريقها إلى عالم الأقمار الصناعية في السنوات الأخيرة وإن مشغلي الأقمار الصناعية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لتنظيم الاتصالات لا زالوا يبحثون عن أفضل الطرق للحد من هذه الظاهرة.
وأوضحت الشركة أن التشويش تم على التردد 11765 أفقي الذي يضم قنوات "القاهرة والناس"، "الحرة" العراقية، "الأولى" المصرية، "صوت الشعب"، "نايل تي في"، "الفضائية المصرية"، "ليبيا الرياضية 1"، "الشروق"، "الرأى"، "اليمن اليوم"، "بى بى سى ورلد"، "الشباب تمازيغ".
كما تعرض للتشويش تردد 11842 أفقي الذي يضم قنوات "رسالة الإسلام"، "الساحة"، "النيل للعائلة"، "النيل للأخبار"، "النيل كوميدي"، "النيل لايف"، "النيل دراما"، "النيل للرياضة"، "النيل الثقافية"، "سمسم"، "فنون"، "دريم 2"، "الساحه 3".
وأكدت الشركة في ختام بيانها أنه رغم انتهاء عمليه التشويش، فإن هذه القنوات لا زالت تبث على الترددات البديلة التي سبق الإعلان عنها بجانب تردداتها الأصلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer