الأقسام الرئيسية

حبس 4 متهمين قتلوا موظفًا أمام زوجته وأطفاله في القاهرة

. . ليست هناك تعليقات:

Wed, 14/11/2012 - 16:12

أمرت نيابة النزهة بحبس 4 أشخاص، لاتهامهم بقتل أمين مكتبة مدرسة، والاستيلاء على سيارته، وخطف زوجته وأطفاله الأربعة، 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد.
وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد ألقت القبض على تشكيل عصابي مسلح، يضم 4 خطرين، يستقلون «توك توك»، وكشفت التحقيقات أن المتهمين لاذوا بالفرار بعد إطلاقهم سراح زوجة الضحية وأطفاله.
وتعود الواقعة للتاسع من نوفمبر الجاري، عندما كان أمين المكتبة يحيى محمد عبد العزيز،  يستقل سيارته رقم «ل ب ي 146»، ومصطحبًا زوجته أمل عبد المنعم عبد العزيز، وأبناءهما «مصطفى وسارة وسلمى وسما»، وفي تقاطع شارع الأربعين مع جسر السويس بدائرة قسم النزهة، فوجئ بأربعة أشخاص يطاردونه بإحدى السيارات، وأرغموه على التوقف، تحت تهديد السلاح الآلي، واحتجزوا أفراد أسرته، وعندما قاومهم أطلق عليه أحد المتهمين عدة أعيرة نارية أصابته أعلى الفخذ اليمنى وفي الرقبة وتسببت في وفاته في الحال، واستولى المتهمون على سيارة الضحية وألقوا بالزوجة والأطفال في الشارع وفروا هاربين.
وتبين أن أربعة خطرين يكونون تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالإكراه، وهم: عمر عادل، 25 عامًا، عاطل ويقيم بعزبة عبد الكريم بالمرج، وسبق اتهامه في قضايا سرقة بالإكراه، وعمه سعد عبد الحميد، 45 عامًا، مبلط ويقيم بعزبة الباشا في المرج، وسليمان ممدوح، 29 عامًا، عاطل، ويقيم بشبرا الخيمة، وهارب من حكم غيابي، ومحمد محمود، سائق توك توك.
تم تقنين الإجراءات وألقي القبض على المتهمين عدا الأخير جارٍ ضبطه، وعُثر بحوزة الأول على بندقية آلية وخزينتين بداخلهما 21 طلقة، وبحوزة الثالث على الهاتف المحمول الخاص بالقتيل.
وقال اللواء أسامة الصغير، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، إن هناك خطة انتشار أمنية في جميع قطاعات المديرية للحد من الجرائم ومنع وقوعها، إضافة إلى الدور التي يؤديه عسكري الدرك في القطاعات المختلفة.
وعلمت «المصري اليوم» أن إدارة العلاقات الإنسانية بقطاع أمن القاهرة بالتعاون مع وزارة الداخلية قررت توفير الرعاية الاجتماعية لأسرة المجني عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer