الأقسام الرئيسية

القبض على سارقي سيارة الحرس الجمهوري من أمام منزل عائلة الرئيس بالشرقية

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2012 - 11:45 م

هبه القصاص
تمكنت مباحث مركز منيا القمح من القبض على اللصوص سارقي سيارة الحرس الجمهوري، المسروقة منذ عدة أيام والمكلفة بحراسة منزل رئيس الجمهورية بالشرقية.


كان مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطاراً من الرائد محمد الحسيني- رئيس مباحث منيا القمح، يفيد القبض على (صلاح عزب موسى عطية، 48 سنة) عاطل ومسجل خطر، و(أحمد مشهور صبحي، 23 سنة) عاطل، ومقيمان ببندر منيا القمح؛ لقيامهم بسرقة سيارة الحرس الجمهوري التابعة لتأمين منزل عائلة رئيس الجمهورية بالزقازيق.


وتبين من تحريات المباحث، أن المتهم الأول سبق اتهامه في 22 سرقة سيارة بالإكراه وتحت تهديد السلاح، وكانوا يستقلون دراجة بخارية عندما قررا سرقة السيارة التابعة للحرس الجمهوري، حيث اعترفوا أمام النيابة العامة بمنيا القمح أنهم لعدم وجود حراسة عليها وكان بها المفتاح، مما دفع أحدهم لاستقلالها وقام الآخر بقيادة الدراجة البخارية.


وأكد المتهمان أيضًا أمام النيابة، أنهم استشعروا أن السيارة مجهزة بأجهزة حماية وبها ما يثبت أنها تابعة لجهاز أمني كبير، فقررا ترك السيارة على الطريق العام السريع (منيا القمح – الزقازيق)، فيما تمكن مخبران من اكتشافها والإبلاغ عنها وإعادتها لمكانها.


يذكر أن وزير الداخلية، كان قد قرر نقل مأمور قسم ثان الزقازيق ورئيس المباحث؛ لتقصيرهم في واجبات عملهم إلى محافظة دمياط، مما دفع العشرات من الضباط وأمناء الشرطة وبعض الحركات السياسية التضامن مع المقدم وائل فلاح- رئيس المباحث، مما دفع وزير الداخلية لإعادتهم لمقر عملهم بعد تنفيذ أمره الإداري بنقلهم من القسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer