الأقسام الرئيسية

أيمن نور يكتب جزءا من وصيته قبل نقله إلى المستشفى

. . ليست هناك تعليقات:


كتب : فاطمة النشابي السبت 11-08-2012 14:20
أيمن نور أيمن نور
تحت عنوان "من وصيتي"، كتب د. أيمن نور رئيس حزب غد الثورة جزءا من وصيته قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، على إثر إصابته بأزمة صحية، فكتب عبر مجموعة من التغريدات له أن من وصيته "لا أريد أن يسير في جنازتي من خانوني في حياتي وسترتهم فيها، ولا أريدهم أن يواصلوا تضليلهم لي وللناس وأنا أودعها".
وأضاف "لا أريد أن يسير في جنازتي حاكم ظلمني ولا قاضي سجنني ولا محامي ادَّعى الدفاع عني وخانني، ولا نسيب أو قريب باعني للأمن أملا في الإفلات من أحكام شيكات، أو من عرف هذا كله وسكت عليه".
وأكمل "لا تضعوا جثماني في مكان يمكن أن يسكنه يوما من أجهز عليه حيا، واستخدم دمي روج شفايف يتجمل به. ادفنوني بجوار أمي". وأخيرا كتب "من عاش ومات وفي قلبه سر يتألم به، فإن لم أبُح في حياتي أرِحْنِي يارب في مماتي، فأنت العالم بالأسرار".
فيما بعد أعلن مكتب د. أيمن نور عبر صفحته الرسمية أن نور تعرض فجرا لوعكة، وتم علاجه بمعرفة طبيبه، مجدي إسماعيل، الذي آثر نقله لمستشفى السلام الدولي بالمعادي للملاحظة، وهو تحت العناية وحالته مستقرة.
وأخيرا أشار المكتب إلى أن حالة نور الآن مطمئنة بعد إجراء الفحوصات، وسينقل للعناية المركزة تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة، مع منع الزيارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer