الأقسام الرئيسية

مصدر امنى قد نستخدم المروحيات لمطاردة اصحاب «الرايات السوداء»

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2012 - 3:45 م

مصطفى سنجر
اكدت مصادر امنيه ان اجهزة الامن بشمال سيناء بمساعدة قبائل سيناء ترصد بعض العناصر التي نفذت العملية بمناطق جبلية بصحراء سيناء وقد يستلزم الامر استخدام طائرات مروحية في مهاجمتهم.

 واضاف ان سقوطهم سيكون خلال وقت وجيز واشار ان مجموعة منهم قتلت داخل الحدود الاسرائيلية وفي السياق ذاتة قام الضباط والجنود المصريون العاملون على الحدود برفح بتأدية صلاة الجنازة قرب مقر عملهم على أرواح الشهداء الذين استشهدوا فى العملية الإرهابية على الحدود مساء اول امس .

وحول شخصية منفذي الحادث قال المصدر " الصغير يعلم قبل الكبير بسيناء ان هذة المجموعات تسمي اصحاب الرايات السوداء والتي تنتمي الي فكر التكفير وهاجمت في فترات سابقة قسم ثاني العريش وحطمت ودمرت العديد من الجهات الامنية أصبحت بسيناء جماعات يُطلق عليها أمنيا " أصحاب الرايات السوداء " حيث يقوموا بزعامة رجل فلسطيني هارب من سجن أبو زعبل أثناء فترة الانفلات الأمني بالسجون المصرية.

 وقاموا بعمليات مُسلحة ضد مواطنين مصريين وهجمات ضد أقسام شرطة إضافة لتدمير خطوط الغاز لإسرائيل بشكل أو بأخر وتتواصل مع تنظم فلسطينى متشدد فى غزة  حيث من المرجح ان تقوم حركة حماس بالقبض على قادته ".

حيث يشير مصدر امني ان هذة المجموعات والتي تقدر بحوالي 1500شخصا من مختلف محافظات مصر وبعض الدول العربية  ونعلم أسماء العديد منهم وكان المقرر ان تبدأ معهم حملة أمنية في فترة سابقة الا انني اعترف اننا تاخرنا كثيرا في محاربتهم وقد يرجع ذلك الي الحالة المتواجدة عليها البلاد من انفلات امني وحول الوضع الراهن .

أكد المصدر أنة تم إعلان  حالة الطوارئ في سيناء وخاصة بمنطقة رفح لسرعة القبض على المتهمين وقال المصدر إنه تم نشر ما يقرب من 50 كمين علاوة على تمشيط المنطقة بالكامل وأجراء تحريات مكثفة والتعاون مع شيوخ القبائل لرصد المتسببين في الحادث في أسرع وقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer