الأقسام الرئيسية

«قنديل»: «العسكري» سيرشح وزير الدفاع.. وتعيين «الشاطر» نائبًا لي «غير صحيح»

. . ليست هناك تعليقات:

Tue, 24/07/2012 - 23:06

الدكتور هشام قنديل، وزير الموارد المائية والري، القاهرة، 19 فبراير 2012.
ارشيفي
قال الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء المكلف، إنه لا صحة لتعيين المهندس خيرت الشاطر نائبا لرئيس الوزراء، مشيرا إلى أن وزير الدفاع سيرشحه المجلس العسكري، رافضا تحديد موعد لإعلان التشكيل النهائي للحكومة الجديدة.
وأضاف «قنديل»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، مساء الثلاثاء، أنه لا صحة لما تردد عن تولي المهندس خيرت الشاطر نائبا لرئيس الوزراء، قائلا: «هذا الخبر عار من الصحة، ولا أعلم من ينشر تلك الأخبار، ومن مصدرها، ولم يحدثني أحد في ذلك».
وأكد رئيس الوزراء المكلف أن المجلس العسكري هو من سيرشح وزير الدفاع الجديد، قائلا: «المجلس العسكري هو من سيرشح وزير الدفاع الجديد، ولو تم ترشيح طنطاوي فسيتم تعيينه»، لافتا إلى أن دور المجلس العسكري خلال الفترة السابقة كان وطنيًا.
وعن أولويات الحكومة الجديدة، قال: «تواجهنا تحديات أمنية، ونسعى لتحقيق أهداف الثورة، ونهدف لتطبيق القانون بحزم»، مضيفا: «كما أننا نسعى لتنفيذ برنامج الـ100 يوم للرئيس محمد مرسي» .
ورفض «قنديل» تحديد موعد لإعلان تشكيل الحكومة الجديدة، مشيرا إلى أن جميع الاختيارات مفتوحة لتشكيل الوزارة، و«مصر مليئة بالقدرات والكفاءات وسنعمل على تحقيق مطالب الشعب المصري».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

التسميات

full

footer