الأقسام الرئيسية

صحيفة إسبانية: السلطات رصدت اتصالا بين مبارك ومتهم بغسيل أموال

. . ليست هناك تعليقات:

قالت صحيفة "إلموندو" الإسبانية إن السلطات الإسبانية رصدت اتصالات تليفونية بين الرئيس السابق حسنى مبارك ونجله جمال من جهة وعلى ايفسين المتهم التركى فى قضية غسيل الأموال التى يحاكم فيها حسين سالم من جهة أخرى ثم تم بعد ذلك رصد تحويلات مالية كبيرة لحسابات ايفسين قبيل أيام من تنحى مبارك.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما يعزز هذه الشكوك أن التركى على ايفسين قام مؤخرا بشراء شركة الطيران الألبانية بالكامل.

على صعيد متصل قال معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة إن المحكمة الوطنية العليا بمدريد برئاسة القاضي الإسبانى بابلو رووزى سوف تنظر يوم 26 من سبتمبر الجارى في طلب السلطات المصرية تسليم رجل الأعمال الهارب حسين سالم.

وأشار معتز إلى أن إبراهيم أبوالروس رئيس الجالية ومنسق المبادرة في إسبانيا طلب من السلطات الإسبانية الموافقة على أن يكون موعد المظاهرة الحاشدة للجالية والمبادرة أمام وزارة العدل الإسبانية هو يوم الأحد 18 من سبتمبر الحالي لمدة ساعتين من الساعة 12 إلى الثانية من ظهر نفس اليوم وما زالت الجالية والمبادرة في انتظار موافقة الداخلية الإسبانية على هذا الموعد المقترح.

وشدد صلاح الدين على أنه رؤى أن تسبق محاكمة حسين سالم بأيام هذه المظاهرة الحاشدة التي سوف يشارك فيها أعضاء الجالية المصرية في إسبانيا والمبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة وعدد من المواطنين الإسبان أسوة بما حدث في المظاهرة الأولى للجالية والمبادرة التي تم تنظيمها أمام وزارة الخارجية الإسبانية وشارك فيها المئات من بينهم 95 من المواطنين الإسبان.

وأكد صلاح الدين أن إبراهيم أبوالروس رئيس الجالية ومنسق المبادرة فى إسبانيا ومعاونيه يقومون برصد يومى لكل ما تنشره وسائل الإعلام الإسبانية فيما يتعلق بالهارب حسين سالم ونجليه والأموال المصرية المنهوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer