الأقسام الرئيسية

"الراجل أبوجلابية".. طالب في الأزهر نزل الملعب لمصافحة اللاعبين

. . ليست هناك تعليقات:

قال في أول ظهور له: "دخلت باحترامي وخرجت باحترامي"


الثلاثاء 01 جمادى الأولى 1432هـ - 05 أبريل 2011م

دبي - العربية. نت

كشفت منتديات على الإنترنت شخصية "الراجل أبوجلابية" الذي اشتهر بعد نزوله مع مئات من المشاغبين إلى أرض استاد القاهرة الدولي في الدقيقة 93 من مباراة الزمالك والإفريقي التونسي.

وقام أحد المنتديات بعرض فيديو للقاء معه يبدو أنه تم على أحد المقاهي، تبيّن منه أن اسمه "حذيفة" وأنه طالب في الأزهر ويحفظ القرآن الكريم.

ولم يرتد "الراجل أبوجلابية" في هذا اللقاء الجلابية التي شدت الأنظار إليه وجعلته مشهوراً بعد تأسيس عشرات الصفحات له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تجاوزت 150 صفحة، وإنما ارتدى قميصاً وبنطلوناً، ولم يسأله مقدم اللقاء عن سبب ارتدائه للجلابية في ذلك اليوم.

وقال حذيفة إن اندفاعه إلى داخل الملعب لم يكن للمشاركة في الشغب وإنما لرغبته في مصافحة اللاعبين عندما وجد الفرصة سانحة لذلك، وهو أمل كان يراوده طويلاً.

وأضاف أنه لم يؤذ أحداً، "دخلت باحترامي وخرجت باحترامي". وعندما طلب منه محاوره على سبيل الدعابة أغنية مفضلة، رد: "أي أغنية عن مصر".

وأذاعت الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي هذا اللقاء في برنامجها "العاشرة مساء" بقناة "دريم" ليلة أمس الاثنين، فيما استمرت الصفحات المخصصة له على "فيسبوك" في استقبال عشرات المعجبين بقفشاتهم المتميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer