الأقسام الرئيسية

بلاغ للنائب العام يتهم قناة "المحور" بالتحريض علي قتل الثوار

. . ليست هناك تعليقات:


قدم محامي مصري بلاغا للنائب العام يتهم فيه المسئولين عن "برنامج 48 ساعة" الذي كان يعرض على قناة المحور بالتحريض على قتل المتظاهرين المشاركين في ثورة يناير.

وقال تامر محمد حبيب المحامي أنه قد البلاغ ضد حسن راتب بصفته رئيس مجلس إدارة قناة المحور وسيد على وهناء سمري مقدما برنامج 48 ساعة، وبشير حسن رئيس التحرير ويحيي ممتاز المدير التنفيذى للقناة ونجاة عبد الرحمن الصحفية بجريدة 24 ساعة، كما وصفهم بأنهم من رموز الثورة المضادة، كما اتهمهم البلاغ بأنهم قاموا بإعداد حملات إعلامية كاذبة كان هدفها هو التحريض وتشويه صورة شباب مصر أمام العالم بأسره وكذا إثارة الرأى العام المصرى ضد هؤلاء الشباب.

واتهم البلاغ ايضا بدأب حسن راتب رئيس القناة بالدفاع المستميت عن الحزب الوطني الذي يعتبر أحد أقطابه، وساعده في ذلك كل من سيد علي وهناء سمري حيث أجريا نجاة عبد الرحمن ضيفة البرنامج التي أدعت أنها شاركت فى ثورة 25 يناير، وأنها سافرت إلى أمريكا والإمارات وتلقت تدريبات وأموال هى وعدد كبير جداً من شباب الثورة لقلب نظام الحكم فى مصر بالمشاركة والتحريض على المظاهرات وأن هناك جهات خارجية تدعم هذا الموضوع لزعزعة الأمن العام والاستقرار فى مصر إلا أنها جاءت لها صحوة ضمير فجأة وبناء على هذه الصحوة لجئت إلى هذا البرنامج للإعتراف بذلك.

واكد حبيب انه نتيجة لتلك الفقرة المشترك فيها جميع المشكو فى حقهم لمصلحة العهد الفاسد وحزبه الوطنى حدثت موقعة الجمل التي شارك فيها جموع غفيرة من شباب مصر المغرر بهم.

وطالب مقدم البلاغ بمحاسبة وسائل الإعلام جنائيا ومدنيا التي شاركت في التحريض ضد الثورة حيث استغلوا سلطتهم ووظائفهم للتحريض بتعمدهم إذاعة معلومات غير حقيقية ومخالفة للواقع والمنطق لاثارة الرآى العام مخالفين بذلك للدستور والقانون وشرف المهنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer