الأقسام الرئيسية

الرقابة المالية تطلب تجميد أرصدة حسين سالم ومنير ثابت

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: الخميس 10 مارس 2011 2:46 م بتوقيت القاهرة


خاطبت الهيئة العامة للرقابة المالية، كلا من البورصة المصرية وشركة مصر للمقاصة والتسوية، والحفظ المركزي، لتجميد أرصدة عائلة رجل الأعمال حسين سالم، وذلك بناء على قرار النائب العام.

وذكرت الهيئة في بيان لها، اليوم الخميس، أن القرار تضمن التجميد والمنع من التصرف في أرصدة كل من خالد حسين كمال الدين إبراهيم سالم، وزوجته عين الحياة عباس مسعد الحمامي، وحسين خالد حسين كمال الدين إبراهيم سالم، ودينا خالد حسين كمال الدين إبراهيم سالم، ونورا خالد حسين كمال الدين إبراهيم سالم، وماجدة حسين كمال الدين إبراهيم سالم.

وأوضحت الهيئة في بيانها أن القرار تضمن أيضا أرصدة الأولاد القصر لـ"ماجدة حسين كمال الدين إبراهيم سالم، وهم: عمر حاتم حسن إبراهيم أحمد الشيخ، ونور حاتم حسن إبراهيم أحمد الشيخ".

كما تضمن القرار تجميد أرصدة منير صلاح مصطفى ثابت، وابنيه خالد منير مصطفى ثابت، وطارق منير صالح مصطفى ثابت، وزوجتيهما جيلان على رشدي الطويل، وغادة عبد الشافي زينهم.

وأشار البيان إلى أن عدد من صدرت ضدهم قرارات من النائب العام لتجميد أرصدتهم قد بلغ حتى الآن نحو 148 شخصية، بينهم الرئيس السابق وعائلته، ووزراء ومسؤولون سابقون ورجال أعمال وأسرهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer