الأقسام الرئيسية

العريان: التعديل الوزاري التفاف على مطالب الشعب ولن نشارك فيه

. . ليست هناك تعليقات:

آخر تحديث: الاثنين 21 فبراير 2011 10:19 م بتوقيت القاهرة

في اتصال هاتفي مع برنامج بلدنا بالمصري الذي يعرض على قناة أون تي في اليوم الاثنين، قال الدكتور عصام العريان الأخواني المعروف إن التعديل الوزاري المطروح الآن هو التفاف على مطالب الشعب ومحاولة لترقيع النظام الحالي وأعلن العريان أن الأخوان المسلمين لم يعرض عليهم الاشتراك في هذا التعديل باي منصب وزاري.

وطالب العريان بالإفراج عن جميع المعتقلين ومحاكمة جميع المسئولين عن هدر دماء المصريين في الثورة، وأن ما حدث حتى الآن ليس كافيا للشعب المصري.

وعن الإعلان عن حزب خاص بالإخوان المسلمين قال العريان إن المناخ الآن أصبح مهيئا لظهور حزب للإخوان تحت عنوان "الحرية والعدالة"، وقال نحن لن نسعى لإقصاء أي مصري يوافق على برنامج الحزب الذي يصاغ الآن وسوف يعلن عنه قريبا.

وعن ملامح هذا البرنامج قال العريان إن البرنامج الحزبي يعتمد على البرامج الانتخابية التي تقدم بها أعضاء الإخوان في الانتخابات البرلمانية في 2005 و2010 بجانب ورقة تمهيدية لبرنامج قدمت منذ سنوات لمجموعة من الشخصيات العامة والحزبية لأخذ الراي فيها.
وعن راي الإخوان في ترشيح الأقباط والمرآة لمنصب رئيس الجمهورية قال الدكتور عصام العريان إن هذا شأن دستوري وأن الإخوان قد استفادوا من النقد الذي وجه للورقة التمهيدية لبرنامج الإخوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer