الأقسام الرئيسية

الصحافة الإسبانية: برلسكونى: دفع المال لأنثى مقابل العلاقة معها مهينا لكرامتى..

. . ليست هناك تعليقات:

إلغاء 74 رحلة جوية بسبب سوء الأحوال الجوية فى مدريد

الثلاثاء، 18 يناير 2011 - 13:07

برلسكونى برلسكونى

إعداد فاطمة شوقى

Bookmark and Share Add to Google


صحيفة الباييس
فى مقابلة مع إذاعة "فرنسا 1"، أكد رئيس الوزراء التونسى "محمد الغنوشى"، أن الزعيم الإسلامى "راشد الغنوشى" تم نفيه إلى لندن بأمر من الرئيس المخلوع "زين العابدين بن على ولا يمكنه العودة إلا بعد صدور قانون العفو".

هجوم على العراق أدى إلى مصرع ما لا يقل عن 14 شخصا و32 مصابا فى هجوم انتحارى ضد الشرطة فى مدينة تكريت التى تقع على بعد 140 كم من شمال غرب بغداد.

◄ الرئيس الصينى يسافر إلى الولايات المتحدة فى أول زيارة له
سافر الرئيس الصينى "هو جين" لأول مرة إلى الولايات المتحدة منذ عام 1997، ويبدأ هذا المساء فى عشاء خاص فى واشنطن، ويهدف من هذه الزيارة تعزيز التعاون بين البلدين وخاصة العلاقات العسكرية وحقوق الإنسان التى تمثل العقبة الرئيسية بينهما.

خطف القراصنة الصوماليون 1181 شخص خلال عام 2010، حيث تم ضبط ما يقرب من 1061 بالقرب من الصومال، مضيفة أنهم قاموا بخطف ما يقرب من 49 سفينة ولا يزالون محتفظين بـ28 سفينة مع 638 شخصا.

اعتقال 6 أشخاص فى نابارا فى عملية لمكافحة عمليات آيتا الإرهابية، أما فى مدريد فتم اعتقال 25 شخصا بتهمة استحواذ 300 كيلو من الكوكايين والكثير من الأموال حيث تم تفكيك مختبرات رئيسية لتجهيز الكوكايين.

إنقاذ 24 مهاجرا غير شرعى قبالة سواحل "الميريا" بإسبانيا، حيث بدأ قارب صغير فى الغرق ولاحظته سفينة تجارية وأنقذت الركاب قبل وصول السلطات، ويذكر أن جميع المهاجرين من الرجال وجميعهم على ما يرام.

فرار 14 سجينا فى الساعات الأولى من صباح أمس من سجن ولاية "تشيهواهوا" المكسيكية بمساعدة من مجموعة مسلحة الذين أطلقوا النار على الحراس وتم القبض على خمس منهم فقط حتى الآن.

شب حريق كبير فى مركز تجارى فى مدريد استمر لمده 23 ساعة مما أثر على المراكز التجارية الواقعة بجانبه وانتقل إليه ما يقرب من عشر فرق للإطفاء وبالفعل تم إخماد النيران فى صباح اليوم.

صحيفة الموندو
إلغاء 74 رحلة جوية بسبب سوء الأحوال الجوية فى مدريد
أعلنت هيئة الملاحة الجوية الإسبانية، إلغاء 74 رحلة جوية فى مطار "باراخاس" بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية والضباب الكثيف.

وقالت الصحيفة، إنه تم إلغاء 40 رحلة قادمة إلى المطار و34 مغادرة، مشيرة إلى أن سوء الأحوال الجوية تسبب فى العديد من الحوادث فى الطرق مما أسفر عن وجود العديد من الضحايا، مشيرة إلى أن سيستمر هذا الوضع اليوم أيضا.


صحيفة إيه بى سى
برلسكونى: دفع المال لأنثى مقابل العلاقة معها مهينا لكرامتى
قالت صحيفة إيه بى سى الإسبانية، إن رئيس الحكومة الإيطالية "سيلفيو برلسكونى" أكد أنه برئ من قضية "روبى" المغربية موضحا أن "دفع المال لامرأة مقابل إقامة علاقة معها شىء مهينا لكرامتى".

وأضافت الصحيفة، أن هناك معلومات بأن روبى مارست الجنس مع برلسكونى ثمانى مرات على الرغم من نفى برلسكونى إقامة علاقة معها فى الأصل.

ونقلت الصحيفة عن صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية، أن برلسكونى كان على علم بأن روبى قاصر ومع ذلك دفع لها المال مقابل إقامة علاقة معها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer