الأقسام الرئيسية

«مبارك أمان لمصر» تعلق 20 ألف بوستر فى القاهرة والإسكندرية

. . ليست هناك تعليقات:

Wed, 19/01/2011 - 19:34

بدأت حملة «مبارك أمان لمصر» بتكثيف نشاطها، بعد أن قامت بتعليق 20 ألف بوستر فى محافظتى القاهرة والإسكندرية، مكتوب عليها «يوم الوفاء للقائد والزعيم»، بينما حددت الحملة 25 يناير المقبل لهذه المناسبة.
قال أحمد بلال، منسق الحملة: إن يوم 25 يناير المقبل سيكون معبراً عن الحب والوفاء الذى يملأ قلوب الشعب المصرى تجاه الرئيس مبارك، ودعا بلال الشعب المصرى إلى الخروج للشارع للمشاركة فى احتفالية الحملة بيوم الوفاء والحب للقائد والزعيم مبارك، لكى يثبتوا لمن وصفهم بجميع «الحاقدين الحاسدين على الرئيس» أن الشعب يطالبه بفترة رئاسية جديدة.
من جانبها، قالت منال عبدالوهاب، منسقة الحملة فى الإسكندرية: إن حملة «مبارك أمان لمصر» طبعت 20 ألف ملصق وقامت بتوزيعها فى القاهرة والإسكندرية وستقدم العديد من الخدمات للمواطنين أهمها تعليم كبار السن ومساعدة محدودى الدخل «زى ما قال الرئيس فى برنامجه الانتخابى»، مشيرة إلى أن الحملة ستنظم محاضرات للمواطنين لتوعيتهم بأهمية الحفاظ على نظافة شوارع البلد.
وضعت الحملة على موقعها الإلكترونى صورة كبيرة عليها علامة خطأ، تضم العديد من رموز المعارضة مثل أيمن نور، مؤسس حزب الغد، والدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، ومحمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer