الأقسام الرئيسية

صاحب حكم "الكتب الخارجية" يطلب مقابلة بدر

. . ليست هناك تعليقات:

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 12:38

أحمد زكى بدر وزير التعليمأحمد زكى بدر وزير التعليم

كتب حاتم سالم

Bookmark and Share Add to Google

أكد شريف جاد، صاحب حكم إلغاء قرار وزير التربية والتعليم، بوضع لائحة جديدة لترخيص وطبع الكتب الخارجية، أنه سيتوجه اليوم إلى مقر مكتب الدكتور أحمد زكى بدر، لطلب تحديد موعد للالتقاء به، مشددا فى الوقت ذاته على أنه سيطبع كتابه الخارجى "كراسة الأول" بمجرد صدور حيثيات الحكم كاملة.

وقال مالك مكتبات "جاد"، إنه يريد لقاء الوزير لهدفين، أولهما ألا يبدو الأمر أمام الرأى العام وكأنه نزاع بين ناشر ووزارة، وثانيهما لإيضاح بعض المعلومات عن سوق الكتب الخارجية لـ"بدر".

وأضاف "لن أذهب للوزير لمنعه من الطعن على حكم محكمة القضاء الإدارى الصادر أمس ولكنى أريد تصحيح بعض معتقدات مسئولى التعليم عن الكتاب الخارجى"، قائلا: "نحن لسنا مافيا كما اتهمونا من قبل.. والوزارة يجب أن تدرك اليوم أنها بنت حساباتها فيما يتعلق بالقيمة المالية للتراخيص على بيانات ليست دقيقة".

وكشف "جاد"، عن أنه طلب الاجتماع بـ"بدر" فى الفترة من 15 أبريل الماضى وحتى 15 يونيو دون أن يتمكن من دخول مكتبه، وتابع "خلال هذين الشهرين طلبت 7 مرات الجلوس مع الوزير وفى النهاية قال لى أحد كبار مسئولى الوزارة، أنه لا يستطيع بنفسه الالتقاء به"، مشيراً إلى أنه سيبدأ طبع "كراسة الأول" بعد الاطلاع على حيثيات الحكم كاملةً.

وكانت محكمة القضاء الإدارى قد أصدرت حكماً، أمس الثلاثاء، بوقف قرار وزير التربية والتعليم رقم 52 لسنة 2010، والذى ينص على وضع لائحة لترخيص وطبع ونشر الكتب الخارجية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer