الأقسام الرئيسية

شخصاً لقوا مصرعهم فى غرق مركب فى بنجلادش

. . ليست هناك تعليقات:

الأحد، 19 ديسمبر 2010 - 10:15

حوادث غرق المراكب فى بنجلادش لزيادة حمولة السفن - صورة ارشيفية حوادث غرق المراكب فى بنجلادش لزيادة حمولة السفن - صورة ارشيفية

داكا (أ.ف.ب)

Bookmark and Share Add to Google

أسفر غرق سفينة، السبت، فى شمال شرق بنجلادش عن مصرع 37 شخصاً على الأقل جميعهم من النساء والأطفال، كما أعلنت الشرطة، الأحد، فيما لا تزال فرق الإغاثة تبحث عن أحياء محتملين من الـ 150 راكباً الذين كانوا فى السفينة.

وقد عثرت الشرطة على خمس جثث جديدة، مما رفع الحصيلة إلى 37 قتيلاً، كما قال لوكالة فرانس برس جاين الأم قائد الشرطة المحلية. وكان مصدر رسمى ذكر، السبت، أن 32 شخصاً على الأقل جميعهم من النساء والأطفال لقوا مصرعهم عندما انقلب المركب الذى كان يقلهم فى نهر شمال شرق بنجلادش.


وقال: "قتل 37 شخصاً 17 امرأة و20 طفلاً. ومعظم الرجال عادوا إلى الشاطئ سباحة وذهبوا إلى قراهم". وأوضحت الشرطة أن المركب الذى كان ينقل عشرات القرويين اصطدم بسفينة لنقل البضائع، وغرق وسط نهر سورما على بعد 240 كلم شمال شرق العاصمة داكا. وأوضح الأم أن الحادث وقع فى إحدى أكثر المناطق بعدا فى بنجلادش، وأن وصول ممثلى السلطات إلى المكان يتطلب عدة ساعات.


وقال أيضا: "لدينا التأكيد أن المركب غرق حوالى الساعة 21,00 (15,00 ت ج)". وحوادث غرق المراكب فى بنجلادش ناجمة عن قلة احترام معايير السلامة وزيادة حمولة السفن، وهى تتكرر فى هذا البلد الذى يمر فيه 230 نهراً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer