الأقسام الرئيسية

أوباما والبشير يتصلان بالملك عبدالله

. . ليست هناك تعليقات:

الثلاثاء, 28 ديسيمبر 2010
الرياض - «الحياة»

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً ليل أول من أمس من الرئيس الأميركي باراك أوباما، هنأه خلاله بمغادرته المستشفى، متمنياً له موفور الصحة والعافية. وأعرب الملك، بحسب وكالة الأنباء السعودية، عن بالغ شكره وتقديره لأوباما على مشاعره الطيبة، متمنياً له دوام الصحة والعافية.

كذلك، تلقى خادم الحرمين اتصالاً هاتفياً ليل أول من أمس من الرئيس السوداني عمر البشير، هنأه فيه بمغادرته المستشفى، داعياً الله أن يديم عليه الصحة والعافية. وأعرب الملك عبدالله عن شكره للرئيس السوداني على مشاعره النبيلة متمنياً له دوام الصحة والسعادة.

من جهة أخرى، هنأ خادم الحرمين الشريفين رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكا لمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة. وأعرب الملك عبدالله في برقية بعثها إلى رئيس بيلاروسيا باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن «أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، والتقدم والازدهار لشعب بيلاروسيا».

كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز ببرقية تهنئة إلى رئيس بيلاروسيا لهذه المناسبة. وأعرب عن «أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولشعب بيلاروسيا التقدم والازدهار».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer