الأقسام الرئيسية

بالصور..احتراق 5 منازل ومحلات تجارية فى اشتباكات عنيفة بين عائلتين بأبو تشت

. . ليست هناك تعليقات:

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2010 - 13:41

احتراق 5 منازل ومحلات تجارية فى اشتباكات عنيفة بين عائلتين بأبو تشت احتراق 5 منازل ومحلات تجارية فى اشتباكات عنيفة بين عائلتين بأبو تشت


















قنا ـ هند المغربى


تصاعدت أحداث الاشتباكات بين عائلتين بقرية النواهض التابعة لمركز أبو تشت بمحافظة قنا وشهدت القرية تواجدا أمنيا مكثفا فى محاولة لمنع اندلاع الاشتباكات التى استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم والتى أسفرت عن احتراق خمس منازل.

كان اللواء عادل مهنا مدير أمن قنا قد تلقى بلاغا بتجمهر العائلتين بقرية النواهض وأشعل أفراد منهم النيران فى بعض المنازل والمحلات المجاورة ومنها منزل، (ح.ن.ع) 20 سنة، حاصل على دبلوم صنايع ، وتردد وجود علاقة عاطفية بينه وبين إحدى فتيات العائلة الأخرى.

ولم تسفر المصادمات عن وجود أى إصابات وأسفرت عن احتراق محل تجارى ملك أنور شنودة بطرس، بالإضافة إلى احتراق 5 منازل ملك كمال عزيز موسى ونويل عطالله وبدير مترى موسى وفؤاد تادرس سيفين ورومانى ونيس فهمى.

وشهد مركز أبو تشت تواجدا أمنيا مكثفا وعددا من سيارات الأمن المركزى وسيارات الإطفاء.

وأكد أصحاب المنازل المحترقة لليوم السابع، أهم فجئوا الأحد الماضى ببعض الاشتباكات بين العائلتين تم على أثرها إلقاء عدد من الشباب، وأضافوا: فوجئنا صباح اليوم بتجمهر عدد من اهالى القريه وإلقاء النيران على عدد من المنازل من وامتدت النيران لتصل إلى باقى المنازل وقاموا بتكسير عدد من المحلات التجارية.

وانتقل إلى مكان الحادث كل من اللواء عادل مهنا مدير الأمن واللواء محمد بدر مدير المباحث وعدد من قوات الأمن، فيما انتقل فريق من نيابة أبو تشت برئاسة أحمد الفولى رئيس النيابة الكلية وأحمد الأزرق مدير نيابة أبو تشت ومحمد عبد المالك وكيل النيابة وذلك للمعاينة التصويرية وحصر المنازل والمحال المحترقة.



آثار احتراق محتويات المنازل



أحد شباب القرية بداخل بقايا منزله



ألسنة النيران خارج المنازل المشتعلة



النيران دمرت المحلات التجارية



تجمهر أهالى النواهض



حتى الحيوانات احترقت



حزن يخيم على قرية النواهض بعد الاشتباكات



دمار وخراب النيران



سيارات المطافئ أمام المنازل



محال تجارية محترقة



نيران الغضب تلتهم المنازل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer