الأقسام الرئيسية

حسام وإبراهيم حسن:اللى عاوز يمشي يتفضل..وعبدالواحد:مش أنا اللى أتشتم وسط النادى

. . ليست هناك تعليقات:


اشتعلت ازمة نادى الزمالك بين حسام حسن المدير الفنى للفريق وتوأمه ابراهيم مدير الكرة مع بعض اللاعبين الذين تقدموا بطلب رسمى لاتحاد كرة القدم لفسخ عقودهم بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ عدة اشهر.

وبدأ ابراهيم حسن فى الحديث عبر برنامج "كورة اونلاين" وقال:"اذا رغب اى لاعب فى الرحيل عن النادى فليتفضل ولن نتحدث معه ، لان مجرد وجوده فى نادى الزمالك فذلك اضافة لاسمه ولتاريخه".

وتردد ان عبدالواحد السيد هو من قام باستثارة بعض اللاعبين الذين وقعوا على الورقة وهو ما لاقى استياء شديد جدا لدى الجهاز الفنى الذى يفكر جديا فى سحب شارة القيادة من عبدالواحد.

وقال حسن:"سنبحث الامر جيدا لنعرف من المخطىء ليتم عقابه اشد العقاب".

ورد عبدالواحد على الاتهامات الموجهة له عبر برنامج "مساء الانوار" على قناة مودرن سبورت وقال:"لم احرض اى لاعب على التوقيع على الورقة بل بالعكس تماما كنت احاول تهدئة اللاعبين".

وصدق على كلام عبدالواحد عدد كبير من اللاعبين ال12 منهم احمد جعفر ومحمد عبدالشافى وابراهيم صلاح وحازم امام وعلاء على وعاشور الادهم واكدوا عبر البرنامج ذاته انهم لم يمثل عليهم اى ضغط من اى لاعب وان كل منهم اتخذ قراره بمفرده.

واستدعى حديث اللاعبين دخول حسام حسن المدير الفنى للفريق على الهواء مباشرة وقال:"فوجئت ببعض اللاعبين يتحدثون على الهواء دون اخذ تصريح مسبق وهو ما سوف يتم معاقبتهم عليه باقصى العقوبات وفقا للائحة".

واضاف:"اذا كان لأى لاعب مستحقات مالية متأخرة فلعيه الجلوس مع مجلس ادارة النادى والجهاز الفنى للحديث معهم وليس التقدم بشكوى لاتحاد الكرة".

ورد عبدالواحد على ما قاله حسام :"كنا نجلس بشكل شبه يومى مع اعضاء مجلس الادارة والجهاز لحديث عن ازمة مستحقاتنا ولكن لا يوجد اى اموال فى النادى".

واندهش قائد الزمالك من ادارة ناديه واتهمهم بالفشل وقال:"كيف يكون اكبر نادى فى مصر وافريقيا لا يوجد لديه سيولة مالية ، فهذا فشل صريح وواضح امام كل الناس".

واختتم عبدالواحد السيد تصريحاته قائلا:"الجهاز الفنى تعامل معى فى الفترة الاخيرة بشكل سىء جدا وتحملت الكثير من اجل الزمالك ، فقد سبونى وسط النادى وامام اللاعبين وتحملت لاننا كنا مقبلين على مباراة هامة جدا ، ولكن الان فاض بى الكيل وان استطيع الصبر اكثر من ذلك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer