الأقسام الرئيسية

الصحف الأردنية: إصابة أردنى بجراح طفيفة فى ليبيا..

. . ليست هناك تعليقات:

وبلطجية يعترضون اعتصام قوى المعارضة أمام الرئاسة.. والملك عبد الله يطلب مشاركة الجميع فى الإصلاح

الثلاثاء، 22 فبراير 2011 - 20:09

الملك عبد الله الثانى الملك عبد الله الثانى

إعداد محمد طنطاوى


صحيفة الغد الأردنية:
إصابة أردنى بجراح طفيفة فى ليبيا
أفاد الناطق الإعلامى لوزارة الخارجية محمد الكايد فى تصريحات صحفية أن الجالية الأردنية وجميع طاقم السفارة الأردنية فى ليبيا بخير، وأن مواطنا أردنيا واحدا تعرض لإصابة خفيفة.

وأفاد الناطق الإعلامى للملكية الأردنية باسل كيلانى، بأن طائرة ملكية وصلت مساء أمس الاثنين من طرابلس، مؤكدا أن طائرة أخرى ستصل مساء اليوم، وأن الملكية طلبت من سلطات المطار فى طرابلس السماح لها بتسيير رحلات أكثر، وأنهم بانتظار الرد نظرا لازدحام المطار وكثافة الطائرات.

إحراق عدد من المنازل فى الأردن على خلفية مقتل شاب
أقدم أقارب متوفى على إضرام النار فى عدد من المنازل فى منطقة الجوفة لواء الشونة الجنوبية على خلفية وفاة ابنهم الذى أصيب بأعيرة نارية خلال مشاجرة مع شاب من نفس البلدة قبل أسبوع.

وأكد شهود عيان أن "ذوى المتوفى وفور سماعهم نبأ وفاة ابنهم قاموا بإطلاق الأعيرة النارية وإضرام النار فى عدد من منازل أسرة الجانى حيث تحولت المناطق القريبة من منزل الجانى إلى فوضى عارمة، مما استدعى تدخل قوات الأمن للسيطرة على الموقف"، مضيفا أن "الأجهزة الأمنية قامت بإجلاء كافة عائلة الجانى إلى مناطق بعيدة للحفاظ على أرواحهم ولتهدئة نفوس عائلة القتيل.

صحيفة الدستور الأردنية:
الملك الأردنى يلتقى رئيس حزب التيار الوطنى وممثلين عن الحزب
أكد الملك عبد الله الثانى ضرورة مشاركة الجميع فى مسيرة الإصلاح الشامل، الذى اعتمده الأردن نهجًا ثابتًا لخدمة الوطن وتحقيق تطلعاته، مشددا على أهمية دور الأحزاب فى إثراء هذه المسيرة من خلال الحوار البناء مع مختلف مؤسسات الدولة، وجميع مكونات المجتمع.

جودة: الأردن يعبر عن أمله بعودة الاستقرار إلى البحرين
عبر وزير الخارجية ناصر جودة عن أمل الأردن الكبير بأن يعود الهدوء والاستقرار الشاملين إلى ربوع مملكة البحرين الشقيقة فى ظل قيادتها الحكيمة، وأن الأردن يتابع باهتمام كبير وحرص عال تطور الأوضاع فى مملكة البحرين الشقيقة واتجاهها نحو الاستقرار بمشيئة الله.

صحيفة السبيل:
حادث يتسبب بأزمة سير خانقة على جسر ماركا الأردنى
شهدت حركة المرور أمام جسر ماركا فى عمان أزمة سير خانقة بسبب سقوط الحديد من أعلى الجسر من "الطريق المؤدى إلى ماركا"إلى أسفل الجسر "الطرق المؤدى إلى استرداد الزرقاء".

وقال شهود عيان إن الطرق المؤدى إلى ماركا من مدينة الرصيفة مغلقة تماما، وأن الطريق المؤدى إلى استرداد الزرقاء شهد أزمة خانقة جدا، بسبب حادث سير تسبب بسقوط الحديد من أعلى الجسر إلى الأسفل.

بلطجية يعترضون اعتصام قوى المعارضة أمام الرئاسة
يتعرض المعتصمون من قوى المعارضة أمام دار رئاسة الوزراء إلى محاولة إعاقة من قبل نحو 30 سيارة تاكسى، حسبما أفاد مندوب "السبيل".

وتنظم فعاليات سياسية معارضة مساء اليوم اعتصاما أمام الرئاسة، فى حين يقوم سائقو التاكسى بالاحتكاك بالمعتصمين بشكل لافت ومتكرر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer