الأقسام الرئيسية

فيلم "ليتل فوكرز" يتصدر شباك التذاكر في اميركا الشمالية

. . ليست هناك تعليقات:

تصدر فيلم "ليتل فوكرز" وهو الجزء الثالث من سلسلة الافلام الكوميدية من بطولة روبرت دي نيرو وبن ستايلر حول العلاقة الصعبة بين لزوج واهل زوجته شباك التذاكر في عطلة نهاية اسبوع عيد الميلاد على ما اظهرت ارقام موقتة.
تصدر فيلم "ليتل فوكرز" وهو الجزء الثالث من سلسلة الافلام الكوميدية من بطولة روبرت دي نيرو وبن ستايلر حول العلاقة الصعبة بين لزوج واهل زوجته شباك التذاكر في عطلة نهاية اسبوع عيد الميلاد على ما اظهرت ارقام موقتة.

ا ف ب - لوس انجليس (ا ف ب) - تصدر فيلم "ليتل فوكرز" وهو الجزء الثالث من سلسلة الافلام الكوميدية من بطولة روبرت دي نيرو وبن ستايلر حول العلاقة الصعبة بين لزوج واهل زوجته شباك التذاكر في عطلة نهاية اسبوع عيد الميلاد على ما اظهرت ارقام موقتة.

ورغم ردة فعل النقاد الفاترة حصد الفيلم 34 مليون دولار خلال ثلاثة ايام على ما افادت شركة "اكزيبيتور ريليشنز" المتخصصة.

وحل فيلم الشقيقين جويل وايثان كوين الحائزين جوائز اوسكار وهو نسخة جديدة عن فيلم الويسترن الشهير "ترو غريت" في المرتبة الثانية.

وقد حصد الفيلم وهو من بطولة جيف بريدجز 25,6 مليون دولار. والنسخة الاولى من الفيلم العائدة الى العام 1969 كانت من بطولة جون واين.

ويقوم بريدجز كذلك ببطولة فيلم "ترون: ليغاسي" الذي كان متصدرا الاسبوع الماضي وتراجع الان الى المرتبة الثالثة مع 20,1 مليون يورو.

في المرتبة الرابعة حل فيلم "فويدج اوف ذي دون تريدير" الجزء الثالث من سلسلة افلام "ذي كرونيكلز اوف نارنيا" محققا 10,8 ملايين دولار.

وجمع "يوغي بير" 8,8 ملايين دولار متقدما على فيلم "ذي فايتر" حول الملاكمة الذي اتى في المرتبة السادسة محققا 8,5 ملايين دولار.

وحل الفيلم الكوميدي بالابعاد الثلاثة "غاليفرز ترافلز" المقتبس عن كتاب جوناثان سويفت الشهير العائد للعام 1726 في المرتبة السابعة في اسبوعه الاول محققا 7,2 ملايين دولار.

وتراجع فيلم "بلاك سوان" من بطولة ناتالي بورتمان التي تقوم بدور راقصة باليه في فرقة في نيويرك تغوص في الجوانب المظلمة لهذه الوسط مرتبة واحدة ليحتل المركز الثامن مع 8,38 ملايين دولار.

في المرتبة التاسعة حل فيلم الصور المتحركة من انتاح ديزني "تانغلد" مع 6,5 ملايين دولار ليصل مجموع عائداته الى 143,8 مليون دولار منذ بدء عرضه قبل خمسة اسابيع.

واتى في المرتبة العاشرة فيلم التشويق الرومنسي "ذي توريست" من بطولة جوني ديب وانجلينا جولي مع 5,7 ملايين دولار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer