الأقسام الرئيسية

أول نتيجة رسمية.. إعادة بين 3 من "الوطنى" ومستقل بالوادى الجديد

. . ليست هناك تعليقات:

لم تعلن الدائرة الثانية بالمحافظة حتى الان


تعليق علي الموضوعإرسال لصديقطباعة الصفحة

عمليات فرز الاصوات في المحافظات
عمليات فرز الاصوات في المحافظات


القاهرة - أخبار مصر

أعلن المستشار طه محمود ماهر رئيس اللجنة العامة للإنتخابات بالدائرة الأولى بالوادى الجديد في ساعة مبكرة صباح الاثنين، أنه سيتم إجراء إعادة بين كلا من يسرى معاذ وسعد نجاتى من الحزب الوطني، على مقعد الفئات، وبين أحمد العقاطى "مستقل" وعبدالحميد منصور "وطني"على مقعد العمال.

نتيجة فرز الأصوات التي اسفرت عن حصول كلا من سعد نجاتى مرشح الحزب الوطنى فئات على 5750 صوتا، ويسرى معاذ مرشح الوطنى فئات على 7379 صوتا، وكمال فؤاد حزب الخضر فئات على 251 صوتا، وحمدى حسن عبدالموجود مرشح مستقل فئات على 2756 صوتا، وعبدالله ضاحى فئات مستقل على 247 صوتا، ، بحسب بوابة الاهرام الاثنين.

كما أعلن رئيس اللجنة العامة للانتخابات في مقر اللجنة قسم شرطة الخارجة، حصول حسن الجميلى مرشح الوطنى عمال على 2127 صوتا، وخلف محمود مرشح وطنى عمال على 1449 صوتا، وعبدالحميد منصور مرشح وطنى عمال على 3301 صوتا، وأحمد العقاطى مرشح عمال مستقل على 6642 صوتا، ومحمد طه مرشح عمال مستقل على 2867 صوتا.

وأضاف المستشار ماهر بأنه سيتم إجراء إعادة بين كلا من يسرى معاذ وسعد نجاتى على مقعد الفئات، وأحمد العقاطى وعبدالحميد منصور على مقعد العمال.

ولم تعلن نتيجة فرز الأصوات بالدائرة الثانية ومقرها قسم شرطة الداخلة حتى الان، نظرا لبعد المسافات بين مركز الفرافرة والداخلة وكلاهما دائرة انتخابية واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer