الأقسام الرئيسية

شيريهان في رسالة إلى مرسي: مزقت قناعك الزائف بيدك

. . ليست هناك تعليقات:

Fri, 23/11/2012 - 00:42
وجهت الفنانة شيريهان رسالة إلى الرئيس محمد مرسي، مساء الخميس، تعليقًا على القرارات التي أصدرها مساء الخميس قالت خلالها«لقد ضربت بقراراتك كل التوقعات، واختصرت علينا الوقت، وأرحت ضمائرنا، ومزقت قناعك الزائف بيدك».
وأضافت شيريهان عبر صفحتها الخاصة على موقع «تويتر»: «قراراتك تعتبر ردة شرعية، سلبت السلطة القضائية إستقلالها والحصانه، قرارك باطل ومنعدم السند وتاريخ 22 نوفمبر2012، يعتبر فجر جديد لثورة 25 يناير2011».
وتابعت تعليقها على القرارات قائلة:«إذا وافقت على المادة الأولى ورفضت المواد 2 و3 و4 و5 و6، إذن لايجوز لي الحق في إعادة فتح التحقيقات والمطالبه بالقصاص لدم الشهيد»، وأضافت «سياسة قذرة»،
وتعليقًا منها على المادة الأولى الخاصة بإعادة محاكمة قتلة الثوار قالت:«مرسي بالإعلان الدستوري يقايضني علي حقي في دم الشهداء أمام الإستبداد الرئاسي، عايز المادة الأولي إقبل المواد الست»، وأضافت:« لم أفهم ما الذي يقصده محمد مرسي بإعادة محاكمة الضباط المتهمين بقتل الثوار مره آخري، كيف؟ هل سيقوم بإنشاء محكمة خاصة إستثنائية مثلما فعل الزعيم القائد جمال عبد الناصر في ثورة يوليو؟فما أعلمه أنه لايجوز قانونيًا إعادة محاكمة الضباط لعدم شرعية المحاكمة مرتين لأي متهم».
وعن المادة الثانية الخاصة بتحصين قرارات الرئيس علقت قائلة:« الماده الثانية في الإعلان الدستوري مادة مرنة وواسعة ومطاطية المعنى والمدلول، وتجعل رئيس الجمهورية فوق الدستور وفوق القانون، فهو الخصم والحكم، والفيصل فيها ضمير محمد مرسي شخصيًا بينه وبين ربه سبحانه وتعالى، وقد تكون نيته نية سيئة، وقد تكون نيته حسنة، فالماده مفتوحة وصانعه لفرعون وصانعه لديكتاتور، ولو كان المقصود بها هدف نبيل وخدمة الشعب ماكانت وضعت في إعلان دستوري، وكانت ظلت النية الحسنة في مكانها الطبيعي».
واختتمت تعليقها قائلة:« سامحنا يادكتور فلن نترك مستقبل مصر للنوايا وتقلب القلوب».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer