الأقسام الرئيسية

النيابة العسكرية تفرج عن الناشطة أسماء محفوظ بعد سداد كفالة 20 ألف جنيه

. . ليست هناك تعليقات:

الشرطة العسكرية تحتجز 4 منهم نجل أيمن نور من أمام مقر النيابة العسكرية

تجمع عشرات النشطاء السياسيين بعد عصر اليوم-الأحد- أمام مقر النيابة العسكرية س 28 احتفالا بإخلاء سبيل الناشطة أسماء محفوظ العضو المؤسس لحركة 6 ابريل بعد أن تبنى عدد من الشباب حملة تبرعات لجمع قيمة الكفالة المقدرة بعشرين ألف جنيه، وشارك فيها المهندس الاستشاري ممدوح حمزة بقيمة كبيرة.

وغادرت أسماء بالفعل مقر النيابة التي قررت اليوم الإفراج عنها بكفالة لحين تحديد موعد لجلسة محاكمتها أمام المحكمة العسكرية.

وكانت النيابة العسكرية قد قررت الإفراج عن السياسية أسماء محفوظ بكفالة قيمتها "عشرون ألف جنيه" لحين تحديد موعد لجلسة محاكمتها أمام المحكمة العسكرية .

وكانت النيابة العسكرية بدأت فى وقت سابق اليوم التحقيقات مع أسماء محفوظ في القضية رقم 55 لسنة 2011 إداري / عسكري بتهمة الاساءة الى المجلس العسكري وتوجيه السباب عبر موقعها على " فيس بوك " الى المجلس ، بالاضافة الى دعوتها للقيام بعمليات مسلحة واغتيالات ضد المجلس العسكري والقضاء .

ودعت محفوظ عبر موقعها على " فيس بوك " الى القيام بسلسلة عمليات من الاغتيالات ضد أعضاء المجلس العسكرى ورجال القضاء ، وكتبت " لو القضاء لم يحصل على حقنا ، محدش يزعل لو طلعت جماعات مسلحة بعمل سلسلة اغتيالات ، طالما مفيش قانون ، ومفيش قضاء ، محدش يزعل من حاجة " .

كما تحدثت اسماء محفوظ بشكل غير لائق عن المجلس العسكرى ، ووجهت اهانات مشينة وألفاظ جارحة ضد المجلس .

وكان بعض الافرادقد تجمعوا أمام مقر النيابة العسكرية منتظرين خروج أسماء ، وقاموا بمحاولة جمع الكفالة من الموجودين بالمكان ، حتى قامت الشرطة العسكرية باحتجاز 4 منههم كان من بينهم نجل أيمن نور ، كما ذكر الموجودين في الوقفة قيام الشرطة العسكرية بالتعرض لبعض الفتيات بالضرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المدونة غير مسئولة عن أي تعليق يتم نشره على الموضوعات

اخر الاخبار - الأرشيف

المشاركات الشائعة

التسميات

full

footer